السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المرأة الحديدية» تتعرض للسرقة بأحد متاجر برلين

السبت 26/فبراير/2022 - 04:14 م
هير نيوز

 

أصيب أفراد الشرطة بالذهول لحظة دخول المستشارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل إلى داخل مركز الشرطة 35 بشارع فريدريش شتراسه بالعاصمة الألمانية برلين، لتحرير محضر سرقة..




المرأة الحديدية تتعرض للسرقة


تعرضت المستارة الألمانية السابقة أنجيلا ميركل، 67 عاما، للسرقة أثناء التسوق بإحدى المحلات التجارية بالعاصمة الألمانية برلين الخميس الماضي.

وطبقا لموقع "بليند" الألماني، سرق نشال محفظة النقود الخاصة بالسياسية المخضرمة والملقبة بالمرأة الحديدية، أثناء شرائها للبقالة بينما كانت برفقة حارسها الشخصي.

وأشار الموقع أن محفظة ميركل كانت داخل حقيبة يدها المعلقة بعربة التسوق الخاصة بها قبل سرقتها في حدود الساعة الثانية عشر ظهرًا، وقبل أن تتوجه المستشارة الألمانية لمركز الشرطة القريب.


اقرأ أيضًا..


اعترافات نصابة تستغل حلم الشباب بالسفر للخارج



أنجيلا ميركل داخل مركز الشرطة




ذهبت المستشارة الألمانية التي أمضت نحو 16 عاما في منصبها، بنفسها إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بواقعة السرقة، وفي لحظة دخولها أصيب أفراد الشرطة بالذهول.

تحب أنجيلا ميركل، الذهاب للتسوق بنفسها، وكانت تقوم بالتسوق حتى وهي في منصبها كمستشارة لألمانيا، ولطالما كانت تفاصيل حياتها اليومية مصدر إثارة للجميع.

ومازالت المرأة الحديدية محل اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام المحلية والدولية، وهي تعيش مع زوجها أستاذ الكيمياء "يواكيم سوير" في الطابق الرابع بإحدى البنايات بوسط برلين.


تعشق التسوق والملفوف الأخضر




على مدار 16 عامًا، كانت أنجيلا ميركل تبدأ يومها بتناول الإفطار مع زوجها في منزلهما الذي يطل على متحف بيرجامون، ثم تستمتع بالمشي لمسافة طويلة هي وزوجها.

تستمتع أنجيلا ميركل بحضور عروض الأوبرا، أما طعامها المفضل فهو الملفوف الأخضر؛ حيث لُقبت بملكة الملفوف في عام 2001. كما أنها تعشق النقانق.


ads