الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللى كريم تعود "للنكد" فى رمضان 2022

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 03:49 ص
هير نيوز

تعود النجمة نيللي كريم مرة أخرى لتقديم الأدوار الكئيبة التي اشتهرت بها في الدراما التليفزيونية خلال السنوات الماضية، وذلك من خلال مسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، الذي تنشغل بتصوير مشاهده حالياً ليعرض في موسم رمضان القادم على عدد من القنوات الفضائية.

وظهرت أحداث المسلسل التراجيدية من خلال البوستر الدعائي له، حيث أطلت فيه نيللي كريم بظهرها وهي تحمل طفلة صغيرة وتمسك الأخرى في يدها وتصعد سلالم المحكمة.

وتدور أحداث المسلسل حول مشاكل الطلاق وأسبابه والنتائج المترتبة علية، ومصير الأبناء بعد انفصال الأم والأب، والخلافات التي تحدث بين الأباء وتؤثر بالسلب على الأبناء، حيث أن هناك العديد من القضايا التي تنظرها محكمة الأسرة، وتستوحي قصة المسلسل من قصص تحدث بالفعل على أرض الواقع.

وتجسد نيللي شخصية امرأة متزوجة من شاب يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، وتعمل في الشهر العقاري، ولديها بنتين منه، وهي تعيش في نفس المنزل مع حماتها التي تقوم بدورها الفنانة فادية عبد الغني.

ومع مرور الأحداث يكتشف المشاهد أنها تعيش حياة تعيسة بسبب المشاكل العديدة التي تحدث بينها وبين حماتها، وبالتأكيد تلك المشاكل تؤدي إلى خلافات كبيرة بينها وبين زوجها، حتى يصل الطرفين إلى طريق مسدود ليتم الطلاق بينهما.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم قدمت العديد من الأعمال الدرامية التي وصفها الجمهور بالكئيبة ومنها "سجن النسا" و"تحت السيطرة" و"سقوط حر" و"اختفاء".

نيللى كريم تعود "للنكد" فى رمضان 2022

نيللى كريم تعود "للنكد" فى رمضان 2022
ads