السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كلاكيت تاني مرة.. طلاق الفنانة منة عرفة من محمود المهدي

الثلاثاء 01/مارس/2022 - 06:15 م
هير نيوز

بعد مرور أكثر من 20 ساعة من إعلان الفنان محمود المهدي خبر انفصاله عن الفنانة منة عرفة، إلا أنه خبر انفصالها مازال متصدرا قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"، حيث أثارت تصريحات الثنائي ضجة بعد إعلان انفصالهما.

"ربنا يوفقها ويوفقني"

فاجأ الفنان محمود المهدي الجمهور بخبر انفصاله عن منة عرفة عبر منشور له بخاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقنى"، وتابع بعدها كتابة استوري آخر "ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت فى يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله".

 


ليقوم بعدها بحذف جميع الصور التي تجمعه بها عبر حسابه على إنستجرام، على عكس منة عرفة التي ما زالت تحتفظ بصورهما معا عبر حسابها على إنستجرام.

 

"الخير فيما قدره الله"

وعلقت منة عرفة على خبر انفصالهما؛ بدعاء نشرته عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي على "إنستجرام" قائلة: «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لك يكن، فالخير فيما قدره الله»، وتابعت «اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليّه، فإنّه لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، رب اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي، ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة».

 


ويعد هذا الانفصال الثاني، حيث تصدر خبر انفصالهما للمرة الأولى في نوفمبر 2021؛ عندما نشر المهدي: " كل شيء قسمة ونصيب، و«ربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».


الجدير بالذكر أن الفنانة منة عرفة قد أعلنت في وقت سابق إصابتها هى وزوجها محمود مهدى وجميع أفراد أسرتها بفيروس كورونا أول فبراير الماضي، مؤكدة أن الموضوع صعب للغاية، طالبة من جمهورها ومحبيها الدعاء لها ولأسرتها بالشفاء العاجل.

 

اقرأ أيضًا..

«قرارات جديدة وبداية جديدة».. ماذا تقصد سمارة يحيى طليقة أبو جبل


ads
ads