الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قتلت زوجها لطلبه العشاء.. والمحكمة تؤجل محاكمتها لـ14 مارس

الأربعاء 02/مارس/2022 - 01:41 م
هير نيوز

لم يتخيل "عبد الخالق.ه" 25 عامًا، أن تكون نهايته سريعة على يد حبيبة قلبه وعروسه التي اختارها من بين المئات من الفتيات اللائي كن يتمنين الارتباط والزواج منه، رغم أن فترة الزواج كانت قصيرة، فلم يمر 5 أشهر على زواجهما، إلا أنه منذ اليوم الأول كانت الخلافات والمشاجرات هي التي تسيطر على أجوال المنزل، فعدم الإتفاق وضح منذ اليوم الأول من الزواج، وربما منذ الخطوبة ولكن الطرفين كانا يغضان البصر عن عيوبهما حتى تتم الزيجة معتقدين أن الحياة الزوجية سوف تقربهما.




الليلة الأخيرة


في الليلة الأخيرة، عاد عبدالخالق من عمله، مرهقًا، متعبًا من مجهود يوم كامل في العمل، دخل حجرته استبدل ملابسه وطلب من زوجته إعداد العشاء؛ حيث إنه لم يتناول أي طعام منذ ساعات طويلة، الزوجة غاضبة، وجهها عبوس، واضح أنها تريد الخلود للنوم أو أن هناك شيئًا ما يعكر مزاجها، لم تتحمل كلمات الزوج المشروعة، وكعادتها ردت عليه بعنف وهي تقلب وجهها 360 درجة وكأنها رجل معه في البيت، الزوج تعجب وظل يضرب كفًا بكف، ثم صرخ في وجهها وطالبها بإعداد العشاء؛ لأنه لا يقدر على الحديث أو التشاجر، وهنا دلفت الزوجة إلى حجرتها رافضة الإنصات لزوجها، ضاربة بكلامه عرض الحائط،.

اقرأ أيضًا..


رفضت الزواج منه.. ضبط المتهم بالاعتداء على فتاة بسلاح أبيض



مصرع الزوج


والدة عبدالخالق تسمع صوتهما وتشاجرهما العالي، لا تريد أن تصعد معتقدة أن خلافاتهما سوف يحلونها بمفردهما، ولكن حينما ارتفع الصوت ودوى في المنطقة صعدت الأم طرقت الباب فتحت لها الزوجة، التي أسرعت للخلف، لتدخل الأم وتشاهد ابنها غارقا في دمائه؛ حيث طعنته زوجته بسكين في بطنه، دوى صراخ الأم في المنطقة وصعد أهالي المنطقة والجيران بقرية المنيل بمركز الستاموني بالدقهلية، ونقلوه إلى مستشفى بلقاس المركزي، لكنه فارق الحياة.

وتم إبلاغ الشرطة، واتهمت الأم زوجة نجلها وحكت ماشاهدته، واتهمت زوجته فاطمة.ا، 17 عاما، بقتلها زوجها لرفضها إعداد العشاء له، وأنها ليست المرة الأولى ولكنهما دائمي التشاجر وسبق أنها طعنته بمقص بعد 3 أشهر من الزواج لكن لم يحدث له مكروه.



شجار متواصل


وانتقل ضباط مباحث مركز الستاموني إلى مكان الواقعة، وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه تزوج في 24 يونيو الماضي، وكانا يتشاجران كثيرا بسبب خلافات مستمرة على المصروفات، وتم ضبط الزوجة أثناء اختبائها بمنزل والدها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وأكدت والدة المجني عليه، أنها سمعت أصوات شجار في شقة ابنها عقب عودته من العمل، وصعدت لتهدئة الأمر، وفوجئت بابنها وهو ينزف، قائلًا: "البت ضربتني بالسكينة".

تأجيل الحكم لـ 14 مارس


تم إحالتها إلى النيابة التي قررت حبسها وإحالتها إلى محكمة جنايات أحداث بلقاس، بمحافظة الدقهلية، التي قررت تأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها  خلال مشاجرة بينهما؛ بسبب عدم تجهيزها العشاء لجلسة 14 مارس الجاري.

 

ads
ads