الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور تكشف لـ«هير نيوز» سبب بكائها بمستشفى سرطان الثدي

الأربعاء 02/مارس/2022 - 07:02 م
هير نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو للنجمة اللبنانية نور وهي تنهمر فى البكاء أثناء زيارتها لمستشفى سرطان الثدى.

مرض لعين
وكشفت الفنانة نور عن أسباب بكائها لـ«هير نيوز» حيث قالت: "الحقيقة لم أستطع تمالك نفسي عندما دخلت المستشفى وتقابلت مع المرضى الذين يعانون من هذا المرض اللعين الذى يسمى السرطان، فجميعنا لدينا أصدقاء وأشخاص قريبين منا يعانون من نفس المرض".

وأضافت: "عن نفسي لدي العديد من المقربين الذين أصيبوا بالسرطان، ومؤخراً أكتشف أحد أقاربي أنه مصاب أيضا، والحقيقة أن الخبر يهز كل العائلة لأنه مرض خطير و"وحش" كما يطلق علية المصريين".

واستكملت حديثها قائلة: "قلبى مع كل مرضى السرطان وأتمنى أن يستطيع كل المصابون به التغلب عليه، كما أننى مستعدة لفعل أى شيء من أجلهم، سواء حملات توعية أو خلافه للقضاء على هذا المرض، وعن نفسى أشجع بتقديم أعمال فنية لمحاربة السرطان ومستعدة أن أشارك فى أى عمل يناقش هذا الموضوع".

أخر أعمالها 
يذكر أن أخر أعمال نور فى الدراما التليفزيونية كانت من خلال مسلسل "ضل راجل"، بطولة ياسر جلال ونيرمين الفقى ورنا رئيس ومحمود عبد المغنى ومحمد علي رزق وأحمد حلاوة وأميرة العايدى ومحمد يسرى وإيهاب فهمى وإنعام سالوسة وهدى الإتربى، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا..

ads
ads