الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير رؤية القرد في المنام وعلاقتها بتعرض المرأة للحسد والنصيب السيئ

الخميس 03/مارس/2022 - 03:23 ص
هير نيوز

تعد القرود من أكثر الحيوانات شعبية لدى الكبار والصغار، ورؤيتها تضفي شعور بالحيوية والبهجة، ولكن ما تفسير رؤية القرد في المنام، وهل تختلف دلالة الحلم باختلاف الرائية، إذا كانت فتاة عزباء، أو سيدة متزوجة، أو حامل، أو مطلقة؟ هذا ما تعرضه «هير نيوز» في السطور التالية.. 

 

فالقرد في المنام بشارة خير، لأن القرد من الحيوانات الطريفة الذي يسعد الأشخاص برؤيته في حديقة الحيوانات، ولكن قد يشمئز الرائي عند رؤيته في المنام، ما يدفعه للبحث عن تفسير ودلالة رؤيته في المنام والحلم، لكي يعرف رؤيته في المنام بشارة خير أم شؤم. وذلك يختلف حسب الحالة الاجتماعية للرائي كما يرى مفسرو الأحلام. 

 

 

 

تفسير رؤية القرد في منام البنت العزباء 

 

إذا رأت الفتاة العزباء القرد في المنام فإنها تعتبر من الرؤى غير المحمودة، والتي تعبر دلالاتها عن المكر، والخداع، ومن الدلالات كالتالي:


رؤية القرد في المنام للبنت غير المتزوجة، إشارة إلى وجود شخص مخادع وكاذب بحياتها يوعدها بوعود كثيرة ولم يفي بهذه الوعود. وعليها أن تحذر منه، حتى لا يستمر في خدعاها، والكذب عليها، وتسلم من شره بإذن الله. 

 

ويشير القرد في منام الفتاة العزباء إلى الزواج من رجل مخادع. وغير صادق بكلامه، ودخولها في المشاكل، والهموم والأحزان في المستقبل. 

 

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصارع قرد وتهزمه. فكان ذلك بشرى سارة على شفائها من مرض تعاني منه منذ فترة طويلة بإذن الله. 

 

وإذا رأت أنها تصارع أيضاً القرد والفرد يهزمها. كان ذلك إشارة إلى ابتلاها بمرض تظل تعاني منه بشده أو تعرضها للمشاكل، والمصائب والله أعلم. 

 

بينما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تحولت إلى قرد في المنام. كان ذلك الحلم يعد إنذار بالذنوب والمعاصي، التي ترتكبها، وعليها أن تقرب إلى الله وتتوب إليه. 

 

أما إذا رأت الفتاة المخطوبة أن خطيبها تحول إلى قرد، كان ذلك مؤشرًا إلى أن خطيبها شاب ماكر ومخادع. ويحاول الهروب من الوعود التي وعدها بها، وعليها تحذر منه ولا تثق فيه بسهوله.  

 

إذا رأت الفتاة العزباء انها تحصل على قرد كهدية في المنام. فذلك يشير أنها ستحصل على هدية مسروقة، خلال الفترة المقبلة والله اعلم. 

 

 


تفسير مشاهدة القرد في المنام للمتزوجة  

 

تشير دلالات رؤية القرد في منام المرأة المتزوجة إلى ارتكاب الأفعال المحرمة وغير الشرعية في حياتها، ومن هذه الدلالات كالآتي: 

 

فإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تسير مع قرد في الشارع. كان ذلك الحلم دلالة على أنها امرأة فاسدة ترتكب أفعال محرمة كثيرة. وعليها أن تنتبه لأفعالها وتتوب منها كي لا تكون من أهل الضلال. 

 

أما عضة القرد في المنام للمرأة المتزوجة، هي دلالة على النصيب السيئ للمرأة. والحسد الذي يأتيها من أشخاص قريبه لها بحياتها، وعليها أن تستعين بالصلاة والأذكار اليومية وتحصين نفسها.  

 

بينما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تأكل لحم القرد نيء في المنام. كان ذلك الحلم إشارة إلى ارتكابها الفواحش وكسبها بطريقة غير شرعية ومحرمة، ويعد الحلم إنذار لها لكي تتجنب تلك الأفعال وتتوب إلى الله قبل كثرة ذنوبها. 

 

أما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تحارب قرد وتنهزم منه في المنام. كان ذلك مؤشرًا إلى إصابتها بمرض تعاني منه لفترة طويلة والله أعلم.  

والقرد في منام المرأة المتزوجة إشارة إلى شخص مخادع وكاذب بحياتها. يضللها للإيقاع بها في المشاكل والهموم بغرض خراب ودمار بيتها. وحياتها الزوجية وعليها ألا تثق بكلام أي شخص يحاول يقرب إليها.  

 


 

شراء القرد في منام المرأة المتزوجة، ذلك يشير إلى أنها امرأة غير مؤمنة بربها. وتلجأ السحر والدجالين لحل مشاكلها وأذية الناس، وهذا الأمر يعد شرك بالله وعليها أن تتوب سريعا والله غفور رحيم. 

 


تفسير رؤية القرد في منام المرأة الحامل 


تتعلق تفسيرات ودلالات رؤية القرد في المنام المرأة الحامل بفترة الحمل ومولودها ومن الدلالات التي تعبر عن ذلك:

 

 إذا رأت المرأة الحامل القرد في المنام، فإن ذلك إشارة إلى أنها سوف تنجب مولود ذكر جميل معافى من الأمراض بإذن الله. 

 

و القرد في منام المرأة الحامل، يشير إلى تربية طفلها تربية حسنة وأخلاقية بإذن الله. إذا رأت المرأة الحامل أنها تصارع القرد ويهزمها وينتصر عليها في المنام. كان ذلك له دلالة سيئة وهي تعرضها للمشاكل والمتاعب أثناء الولادة وولادة طفل مريض غير سليم بدنيا.

 

بينما إذا رأت الحامل أنها تصارع القرد وتنتصر عليه. فذلك الحلم إشارة إلى أغلبها على مشاكل ومتاعب الولادة وتمنعها هي مولودها بصحة جيدة بإذن الله. 

 

 

تفسير رؤية القرد للمرأة المطلقة في المنام 

 

عندما ترى المرأة المطلقة في المنام أنها تلعب مع القرد، كان ذلك دلالة على التمكن من مشاكلها وحلها. كما تحسن حالتها المادية والنفسية في القريب العاجل بإذن الله. 

 

 

أما إذا رأت المطلقة، طليقها وقد تحول إلى قرد في المنام. ذلك الحلم إشارة إلى اتخاذ حذرها من رجل سيء، ومخادع، والابتعاد عنه واتقاء شره. القرد بشكل عام في منام المرأة المطلقة، يشير إلى التخلص من المشاكل.  

 

كذلك الأزمات التي بحياتها والانتهاء منها، وأنها تعيش حياة مستقرة نفسيا بإذن الله، والله اعلم

 

ads
ads