الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دخلت الفن من بوابة الغناء.. نور قدري «إبني كلمة السر في غيابي»

الخميس 03/مارس/2022 - 02:31 م
هير نيوز

 

تصدرت النجمة الشابة نور قدري، مواقع البحث بعدما حلت ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"؛ حيث كشفت عن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن الوسط الفني، وعودتها لتبدأ مشوارها للمرة الثانية من نقطة الصفر..




بدأت مشوارها كمطربة


دخلت نور قدري، الوسط الفني من باب الغناء في عمر لا يتجاوز العشرين عاما؛ حيث أشارت إلى أن والدها هو من قام بالتوقيع على عقد عملها مع شركة روتانا آنذاك.

شاركت نور، 40 عاما، في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية حتى عام 2011؛ حيث ابتعدت عن الوسط الفني بعد ولادة طفلها حمزة.



اقرأ أيضًا..


صباحك مع «هير نيوز» | «وحياة عينيك» لشادية





وأشارت النجمة الشابة، إلى أن عودتها إلى التمثيل اضطرتها إلى البداية من الصفر؛ حيث قدمت في ورشة المخرج خالد جلال. 


عودة النجمة نور قدري


أعلنت النجمة نور قدري، عن عودتها إلى الوسط الفني بمشاركتها في مسلسل "عودة الأب الضال" الذي سيتم عرضه قريبًا، بعدما استقرت حياتها العائلية.




وكانت نور، قد حققت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في برنامج «Saturday Night Live بالعربي»، مع عدد من الشباب الواعد من أبرزهم خالد منصور، وشادي ألفونس.

كما نجحت في عدد من الأعمال الدرامية من «ملكة في المنفى، عوالم خفية، كله بالحب، فارس بلا جواز»، كما قدمت عددًا من الأعمال السينمائية، مثل: «ممنوع الاقتراب أو التصوير، قلب أمه، سبع البرمبة، ديدو».


من هي نور قدري؟




ولدت نور قدري، في 13 يناير عام 1982، ودرست في معهد الموسيقى العربية، وبعد حصولها على البكالوريوس، اتجهت نور قدري إلى عالم الغناء.

بدأت نور، مشوارها كممثلة في برامج الأطفال وشاركت كطفلة في عدد من الأعمال مثل "سر الأرض، وأوراق مصرية، والإمام ابن حزم".

انضمت نور، إلى فرقة الأحلام بقيادة هاني شنودة سنة 2002، وفي عام 2006، قدمت أغنية بعنوان "مين سمعك"، وكانت من أبرز أغانيها بعنوان "كل ليلة" من فيلم كلاشينكوف.



ads
ads