الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في 3 خطوات.. جهزي نفسك للاحتفال باليوم العالمي للمرأة

الجمعة 04/مارس/2022 - 12:03 م
هير نيوز

يقترب احتفال العالم باليوم العالمي للنساء في يوم 8 مارس الجاري، وهو احتفال تم إعداده خصيصًا لتقدير المرأة ودورها في المجتمع والأسرة وحتى في مجالات العمل والسياسية والاقتصاد، فيجب أن تعرف كل امرأة في ذلك اليوم قيمتها وقدرتها على تحقيق النجاح والوصول للقمة على كل المستويات.

لذا من الجدير بك الاحتفال بنفسك في ذلك اليوم وبقدراتك الخارقة حتى تثبتي للعالم تقديرك لنفسك واحترامك لها أولاً، وإليك أفضل طرق للاحتفال بيومك العالمي خلال هذا العام:

 

- نفذي أحد أهدافك المؤجلة

لكل امرأة هدف وشيء تريد الحصول عليه أو خطوة تتمنى تنفيذها ولكنها تؤجلها بسبب أولويات أخرى في حياتها أهم، مثل رغبتك في شراء سيارة أو حقيبة غالية الثمن ولكنها تترك الفكرة من أجل شراء شيء لأطفالها، والان هذا هو يومك يمكنك تنفيذ كل ما يمكن أن يجعلك سعيدة.

قومي باتخاذ الخطوة المؤجلة وحققي أحلامك في يوم المرأة العالمي لهذا العام، قومي بشراء ما قمتي بتأجيله أو اذهبي للحصول على دورة تعليمية في شيء تمنيتي الوصول إليه.

- يوم خاص في «سبا»
احصلي على الاسترخاء والهدوء وتخلصي من الأعباء والمسؤوليات خلال الاحتفال بيومك العالمي على سبيل المثال الذهاب لسبا والحصول على جلسة مساج أو دخول غرفة الساونا، فالاهتمام ببشرتك وحالتك النفسية هو روتين هام يجب المداومة عليه، ولكن إذا كانت مسؤولياتك تمنعك عن ذلك لقد حان وقت التخلي عن كل شيء والتركيز على صحتك النفسية في هذا اليوم.

- زيارة لصالون التجميل
بالطبع تهتم المرأة بالذهاب لصالون التجميل على الدوام حتى تهتم بجمالها وبشرتها وشعرها فهو من أكثر الأماكن المحببة للنساء وتجعلها سعيدة، لذلك استغلي فرصة الاحتفال بيوم واذهبي لصالون التجميل واحصلي على يوم مميز مع تصفيف شعرك بطريقة جديدة أو الحصول على لون مختلف لشعرك، مع مكياج جديد ولون مانيكير مختلف، دللي نفسك للاحتفال بيوم المرأة العالمي.

اقرأ أيضًا..

ads