الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في واقعة اتهام طبيب شهير بالتحرش بموظفة بنك في المهندسين

الجمعة 04/مارس/2022 - 08:01 م
هير نيوز


تجري جهات التحقيق، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام طبيب جراحة عامة شهير، بالتحرش بموظفة بأحد البنوك وملامسة أجزاء حساسة من جسدها داخل عيادته الخاصة بمنطقة المهندسين في العجوزة، وتبين أن الموظفة توجهت إليه لإنهاء إجراءات قرض مالي حصل عليه من البنك الذي تعمل فيه.





تفاصيل الواقعة


وكشفت التحريات الأولية، عن أن الموظفة، عمرها 22 عامًا، وتعمل بإدارة المبيعات، بأحد البنوك الخاصة، وتوجهت إلى عيادة طبيب جراحة عامة بمنطقة المهندسين لإنهاء إجراءات قرض مالي حصل عليه من البنك.


وأضافت التحريات، أنه أثناء وجود الموظفة داخل مكتب الطبيب الشهير بالعيادة لإنهاء الإجراءات ظل يتغزل بها، ثم لامس أجزاء حساسة من جسدها، فدفعته بعيدًا عنها وأبلغت الشرطة.

اقرأ أيضًا..





القبض على الطبيب


جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بالجيزة كانت قد نجحت في إلقاء القبض على طبيب تحرش بموظفة بأحد البنوك داخل العيادة الخاصة به بمنطقة العجوزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد ورد إليه إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، عن تلقيه بلاغًا من موظفة في أحد البنوك تتهم طبيًبا بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها داخل عيادته بمنطقة المهندسين بالعجوزة، وعلى الفور انتقل المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم العجوزة ومعاونو رئيس المباحث، لمكان العيادة وتم التحفظ على الطبيب واصطحابه والمبلغة إلى ديوان القسم. 




الطبيب ينفي


بمناقشة الطبيب أمام العقيد مصطفي خليل مفتش مباحث قطاع الشمال بالاتهامات الموجهة إليه من قبل المبلغة نفى جميع الاتهامات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ads
ads