الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة وراء سبب انتحار فتاة الإسكندرية

السبت 05/مارس/2022 - 02:02 م
هير نيوز


أدى المئات صلاة الجنازة على نهلة السيد، فتاة الإسكندرية، التي أنهت حياتها بعد أن قفزت من الطابق الخامس، بمنزلها بعزبة سكينة بمنطقة العوايد، شرق الإسكندرية، وشيع أهل منطقتها وأقاربها جثمانها في مشهد مهيب ومأساوي، وسط حالة من الألم والحزن، إلى مثواها الأخير.




مفاجأة يكشفها الجيران


كشف جيران الفتاة عن مفاجأة كبرى، وهي  أن والدتها سبقتها في الانتحار بعد أن أشعلت النيران في جسدها لوجود خلافات حادة بينها وبين والدها.

وفي نفس السياق، قال جار للفتاة مقيم بنفس المنطقة: إن نهلة كانت على خلاف حاد مع والدها بعد رفض زواجها وسفرها المنصورة رفقة العريس الذي تقدم لخطبتها وفشلت في إقناع والدها فتخلصت من حياتها.

اقرأ أيضًا..


البداية


جدير بالذكر أن البداية كانت بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بإنهاء فتاة لحياتها، تبلغ من العمر 23 عامًا، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الحادث، وتبين صحة الواقعة وأن الفتاة أقدمت على إنهاء حياتها بسبب خلافات أسرية ومشاكل عاطفية.




زهقت من الدنيا


وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر موقع الفيس بوك، منشورا لإحدى الفتيات تدعى نهلة تبين أنها من محافظة الإسكندرية، معلنة فيها إنهاء حياتها وجاء فيها: "زهقت من الدنيا".


ads
ads