الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دانا حمدان» تكشف لـ «هير نيوز» أسرارًا لا يعرفها أحد

الأحد 06/مارس/2022 - 03:24 م
هير نيوز


تعد الفنانة دانا حمدان من الفنانات اللاتي يهتممن بالموضة والأزياء لحد الهوس؛ إذ لديها شغف كبير بهذا المجال وهو ما دفعها لفتح خط أزياء خاص بها إلى جانب عملها بالتمثيل الذي تعشقه أيضًا.

اهتمامها بالموضة والأزياء


وأكدت دانا حمدان لـ"هير نيوز" أن اهتمامها بالموضة والأزياء جعلها لا تتوقف فقط عند حد المتابعة لكل ما هو جديد ولكن بتحويل ذلك لبيزنس خاص ودراسة، قائلة: "حبي الشديد للموضة جعلني أدرس في هذا المجال، كما أنني كنت أحلم بامتلاك خط أزياء خاص بي منذ سنوات طويلة، ولكن قررت مؤخرا أن أحول هذا الحلم إلى حقيقة وأقدمت على الأمر بشكل جدي، والحمد لله سعيدة بأنني أخذت هذه الخطوة".

اقرأ أيضًا..


وأشارت إلى أنها لا تجد أي تعارض بين مشروعها الجديد وبين عملها بالتمثيل، خصوصًا أن مجال الفاشون والموضة ليس بعيدًا عن الفن، هذا إلى جانب أن كثيرًا من الفنانين يمتلكون مشاريع خاصة إلى جانب عملهم في الفن ولا مشكلة في ذلك، بل الأهم هو كيفية إدارة الأمر دون أن يؤثر بالسلب على أي جانب منهما.

آخر أعمالها 


الجدير بالذكر أن دانا حمدان شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "الطاووس" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتناول قضية الاغتصاب، وشارك في بطولته سهر الصايغ وجمال سليمان، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.


ads
ads