الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم أبو المكارم: مع «سواقة حريمي» هتتعلمي إزاي تصلحي كل أعطال السيارات

الأحد 06/مارس/2022 - 07:31 م
هير نيوز

قالت ريم أبو المكارم مهندسة سيارات وكاتبة محتوى، إنها قامت بإنشاء محتوى "سواقة حريمي" على مواقع التواصل الاجتماعي المختص بالسيارات والمرأة، لكي تُمارس موهبتها في التقديم والتعليق والصوتي.


وأضافت ريم في لقاء خاص بـ«هير نيوز»، أنها فكرت في عمل محتوى "سواقة حريمي" أثناء دراستها بالجامعة، حيث كانت تمارس هوايتها في الكتابة ومراسلة برامج شارع، ففكرت في "السوشيال ميديا" لتقديم محتوى تستغل فيه موهبتها في الكتابة والتعليق الصوتي والإلقاء والتقديم وفي نفس الوقت تقدم محتوى يفيد الناس.



وأكدت ريم، أنها تهدف من خلال "سواقة حريمي"، إلمام الفتيات بعدة نصائح لتحسين قدرتهن على قيادة السيارة، وتعريفهن بأعطال السيارات، والإسعافات الأولية التي يمكنهن القيام بها لتُحسن التصرف عندما يقعن في مشكلة.




وأشارت ريم، إلى أنها تتمنى أن تكون فكرة "سواقة حريمي" مراية للفتيات اللاتي فزن بسباقات سيارات أو من يمتلكن "السكوتر"، فأتمنى معالجة فكرة عدم قدرة الفتيات على القيادة، ويكون "سواقة حريمي" هو من يجمعهن.

وأوضحت ريم، أنها تقوم من خلال برنامج "سواقة حريمي" بترشيحات لأفضل السيارات، فعلى سبيل المثال، يجب أن تكون المرايات مساحة الرؤيا بها واضحة، واختيار قطع غيار متاحة لها، وغيرها من النصائح التي أقدمها من خلال  "سواقة حريمي".

اقرأ أيضًا..

ads
ads