الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتراف «سالي منصور» بالدوري العراقي مهدد بالفشل

الإثنين 07/مارس/2022 - 03:18 م
هير نيوز

تلقت المصرية سالي منصور، لاعبة منتخب مصر للكرة النسائية، والمحترفة مؤخرا في الدوري العراقي لكرة القدم النسائية، صدمة قوية بعد تعرضها للخذلان من ناديها القديم الذي رفض إرسال بطاقتها الدولية لناديها الجديد.

شكوى ضدها


وكانت سالي منصور قد احترفت خلال الفترة الماضية في الدوري العراقي للكرة النسائية، عبر بوابة فريق فتاة دهوك الكوردستاني، قبل أن يتقدم فريقها السابق بشكوى ضدها إلى الفيفا لانضمامها للدوري العراقي.

وتقدم الفريق البولندي بشكوى ضد اللاعبة المصرية سالي منصور، متهما إياها بالتغيب عن التدريبات وتخلفها عن العودة للنادي منذ شهر أكتوبر الماضي، وهو ما دفع النادي لتقديم شكوى ضدها، رافضًا إرسال بطاقتها الدولية لناديها بالدوري العراقي.

اقرأ أيضًا..




أزمة اللاعبة


وباتت اللاعبة المصرية في أزمة، لا سيما بعدما طلب الاتحاد العراقي لكرة القدم بطاقتها الدولية، لقيدها ضمن عناصر الفريق الجديد، والذي قوبل بالرفض من الفريق البولندي، حيث أصبح احترافها بالدوري العراقي في أزمة وقريب من العرقلة، لا سيما بعدما تقدم النادي البولندي بشكوته للاتحاد الدولي لكرة القدم '"فيفا"، واتجه لإرسال نسخة من العقد المبرم بينه وبين اللاعبة الذي توضح صحة موقفهم.

كانت سالي منصور، لاعبة كرة القدم النسائية، قد قررت مؤخرا، فسخ عقدها عن ناديها سنسوفيتش البولندي من طرف واحد، دون إبلاغ النادي بقرارها، لترحل عنه في الميركاتو الماضي وتنضم للدوري العراقي للكرة النسائية.

ads
ads