السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحت شعار «الموهبة أولاً».. مدرب منتخب مصر للسيدات يُتيح الفرصة للهواة بالأقاليم

الإثنين 07/مارس/2022 - 06:29 م
هير نيوز

قرر محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للسيدات، إتاحة فرصة الانضمام لصفوف المنتخب الوطني للسيدات، للجميع، رافعا شعار الموهبة أولا.

جولات استكشافية
وقام المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للسيدات، بعدد من الجولات الاستكشافية، داخل محافظات الوجهين القبلي والبحري، باحثا عن اللاعبات الموهوبات بلعبة كرة القدم، فاتحا ذراعيه لكل الراغبات في ممارسة اللعبة، من أجل منحهن فرصة الظهور والانضمام إلى صفوف الفراعنة.



معسكر مغلق للاعبات
وكشف محمد كمال، المدير الفني للمنتخب الوطني النسائي، عن نيته في إقامة معسكر مغلق للاعبات الموهوبات بعد اكتشافهن، وذلك من أجل تقديم التدريب والتأهيل النفسي لجميع اللاعبات، تمهيدا لضم المتميزات منهن لقائمة منتخب مصر.

جدير بالذكر أن منتخب مصر للسيدات، تحت قيادة محمد كمال، قد أقام معسكرًا مغلقًا للاعبات الدرجتين الثانية والثالثة من جميع الأندية، حيث استمر لمدة شهر، بمركز المنتخبات الوطنية، من أجل اختبارهن وضم المتميزات منهن لصفوف منتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة المصري، برئاسة جمال علام، قد جدد الثقة في محمد كمال كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر للسيدات، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد الشهر الماضي، لأول مرة لمجلس اتحاد الكرة الجديد.

اقرأ أيضًا..

ads
ads