الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي للمرأة.. حافظي على جمالك وأناقتك بأقل تكلفة

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 01:14 م
هير نيوز

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء 8 مارس، بيوم المرأة العالمي، وهو اليوم الذي يجب أن تشعر كل امرأة فيه بالفخر بنفسها وبقيمتها ووجودها في المجتمع، فهي الكائن الرقيق الحساس القادر على فعل المستحيلات وتحقيق الإنجازات في الوقت نفسه.

وفي يوم العالمي يجب أن تتعلمي عزيزتي أن تدللي نفسك وتحافظي على جمالك وأناقتك، ولديك أبرز نصائح للحفاظ على جمالك وأناقتك وأنوثتك في ظل مسؤوليات وظروف الحياة، حسب موقع "style craze" الأمريكي.




- احصلي على مظهر بشرة جميل بدون مكياج


يمكنك الحصول على بشرة نضرة ونقية بدون مكياج، وذلك من خلال تناول طعام صحي وشرب المزيد من المياه للحصول على تركيب مناسب ونضارة لبشرتك، ويعتبر أفضل نوعية طعام مناسبة للحفاظ على جسم رشيق وصحة جيدة هو الذي يحتوي على الفواكه والخضراوات والأطعمة الغنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية، مثل بذور الكتان والجوز والأطعمة الغنية بالفيتامينات، مثل البرتقال والبطاطا الحلوة واليقطين.

 يجب عليك أيضًا تضمين الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض والدجاج والفاصوليا والعدس والحمص والجبن القريش.  
 
يقوم النظام الغذائي الصحي بالمهمة بمفرده للحفاظ على إشراقتك وصحتك من الداخل من خلال إعطاء جسمك كل ما يحتاجه، فتكون بشرتك مشرقة ونضرة وصحتك جيدة ووزنك مثاليًّا.

اقرأ أيضًا..





- اعتمدي على الطبيعة فيما يخص جمالك



تعاملي مع جمالك الخارجي تمامًا مثلما يؤثر ما تضعه داخل جسمك على صحتك العامة، فإن ما تضعيه على البشرة والشعر يفعل نفس الشيء؛ حيث تمتص بشرتك 60 في المائة من الأشياء التي تضعها عليها؛ لذا تأكدي من المكونات الموجودة في منتجات العناية بالبشرة والعناية بالشعر والتجميل.

ابتعدي عن المنتجات التي تحتوي على البارابين والبتروكيماويات والكبريتات التي قد تسبب تهيجًا لبشرتك أو تجعل شعرك جافًا ومتطايرًا، من الأفضل الالتزام بالمنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية من الزيوت الطبيعية وغيرها من المكونات الطبيعية.


- تنسيق الملابس والألوان


ليس بالضرورة أن تقومي بشراء ملابس غالية الثمن من ماركات عالمية، يكفي الحصول على ملابس أنيقة ويتم تنسيقها بشكل مناسب من حيث الألوان والشكل، فيمكن أن يكون بنطلون جينز مع تيشرت وحذاء كاجوال بأسعار متوسطة تجعلك تبدين أنيقة وجذابة، كما يمكن تنسيق لون الفستان مع الحذاء والحقيبة من خلال مظهر كلاسيكي مناسب للحفلات وأكثر أناقة من أي شيء غالي الثمن وغير أنيق.



ads
ads