الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر لـ«هير نيوز»: تعليم المرأة أكثر ما يشغلني

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 02:58 م
هير نيوز

تم تكريم الفنانة سوسن بدر مؤخرا، خلال النسخة الآخيرة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، على اعتبارها واحدة من الفنانات اللاتي لهن دور كبير في مناقشة قضايا المرأة من خلال أعمالها، وأيضًا لمشوارها الحافل بالأعمال المميزة.

أهمية التعليم


وتحدثت سوسن بدر لـ"هير نيوز" في اليوم العالمي للمرأة، عن أهم القضايا الخاصة بها والتى تشغلها دائما، قائلا: "أرى أن أساس كل ما نعيشه من كوارث ومصائب هو الجهل؛ لذلك يشغلني جدا قضية التعليم بشكل عام وتثقيف المجتمع ككل سواء كان ولد أو فتاة، لذلك كان اهتمامي الدائم ينصب على تعليم المرأة، وذلك منذ السبعينات عندما قدمنا "هي والمستحيل"، وأتمنى أن يكون هناك اهتمام شديد بالموضوعات التى تتناول أهمية التعليم". 

وأشادت سوسن بدر، بدور المرأة في السينما، مؤكدة أنها نجحت فى أن تأخذ حقها فى العالم العربى ككل، وليست مصر فقط، والدليل على ذلك الأعمال الكثيرة التي تناقش قضاياها، وتقوم ببطولتها امرأة، وتعتمد عليها باقي العناصر الآخرى من تأليف وإخراج وإنتاج.

"أبو العروسة"


ويعرض للفنانة سوسن بدر، على القنوات الفضائية هذه الأيام الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، والذي يشارك في بطولته سيد رجب، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وكارولين عزمي، وميدو عادل، وهو من إخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا..


ads
ads