الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف لـ «هير نيوز»: حادث صعب يغير حياتي في رمضان

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 03:54 م
هير نيوز

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن ملامح دورها في مسلسلها الجديد "عالم تاني" الذي تخوض به السباق الرمضاني هذا العام، وعن الأسباب التي شجعتها على المشاركة في العمل ككل.

حادث صعب


وقالت رانيا فى تصريح لـ"هير نيوز": "أقدم شخصية امرأة تدعى نغم، وهي عازفة بيانو، تتعرض لحادث صعب يقلب حياتها رأسا على عقب، وتكتشف من ورائه العديد من الحقائق التى كانت تغفل عنها وتسقط الأقنعة عن المقربين منها، وتبدأ في مواجهة كل هذا من خلال الأحداث".

وعما جذبها في العمل، قالت: "جذبني للعمل السيناريو الذي تمت كتابته بحرفية شديدة، هذا إلى جانب الشخصية التي أجسدها فهي مليئة بالتفاصيل ولا تشبه أي دور قدمته من قبل؛ لذلك تحمست على الفور لأن أخوض به السباق".

اقرأ أيضًا..


وأكدت أنها لا تفرق معها المنافسة، ولكنها تقدم عملا فنيا تضع فيه كل طاقتها لخروجه بشكل جيد، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

تكثيف العمل 


وأشارت، إلى أن المسلسل سوف يتم تصويره خلال شهر رمضان، وذلك وفق الخطة الزمنية التى وضعتها الجهة المنتجة، ويتم حاليًا تكثيف ساعات التصوير؛ من أجل الانتهاء من أكبر كم من المشاهد استعدادًا للعرض. 

يذكر أن مسلسل "عالم تاني" يشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف، كلا من فريال يوسف، نضال الشافعي، فراس سعيد، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.


ads
ads