الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اختاري صح».. في يوم المرأة العالمي أهم 4 معايير لاختيار شريك حياتك لا تنسيها

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 11:07 م
هير نيوز

ضمن احتفالات النساء في كل مكان بالعالم، اليوم الثلاثاء، بيوم المرأة العالمي، من الضروري أن تتذكر المرأة أنها ليست على الهامش ولكنها من أهم أركان المجتمع والضلع الأساسي فيه، فمن الضروري أن تحافظ على مشاعرها وقلبها دون أن تعاني مع أشخاص لا يستحقونها.

ولذلك من أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها البنات في هذا اليوم بشكل خاص هي كيفية اختيار شريك حياتها بشكل صحيح، وإليكِ أهم معايير اختيار شريك حياتك حسب موقع "mind body green" الأمريكي: 



1- تعرفي على تاريخ العائلة

من المهم معرفة مدى ارتباط الشخص الذي تريدين الزواج منه بأفراد أسرته ونوعية هذه العلاقات، حاولي أن تحددي مدى قدرته على القبول والتسامح معه أفراد الأسرة، ابحثي عن اثنين من الأعلام الحمراء عندما تتحدثين عن تاريخ عائلته.


2- العلاقات السابقة

من المهم اكتشاف أنواع الصداقات التي كانت في حياة شريكك، أفضل علامة هي أنه مازال يحتفظ ببعض من أقدم أصدقائه.



بالإضافة إلى ذلك، تحققي مما إذا كان قادرا على تحمل بعض المسؤولية عن علاقاته الفاشلة، هل يتحدث عن العشاق السابقين بعبارات مهينة مثل "كانت مجنونة" أو "كان نرجسية"؟ قد يكون هذا صحيحًا في بعض الأحيان، لكن معظمنا يبدو غير جذاب إلى حد ما للآخر في نهاية العلاقة وهي ليست في العادة الحقيقة الكاملة. 


3- كيف يتعامل مع الغضب

ستحتاجين إلى مراقبة هذا بدلاً من السؤال عنه، شاهدي كيف يتصرف عندما لا يحصل على ما يريده، أو يشعر بخيبة أمل أو يشعر بالغضب، فيمكن أن يظل اكتشافك بطريقته في الغضب على طريقته في التعامل معك بعد الزواج، ولذلك يجب أن تكتشفي ذلك مبكراً.


4- اختبار السخاء

يعتبر الكرم هو المفتاح الأول لعلاقة جيدة، ووفقًا لدراسة طويلة الأمد في جامعة فيرجينيا، شاهد مدى سخاء شريكك المحتمل في معاملته ومناقشة الآخرين، عندما نكون محبوبين، نكون جميعًا كرماء ومحبين، لكن عليك أن تبحث عن مؤشرات عن مدى كرم شخص ما عندما تتلاشى جرعة الحب.

اقرأ أيضًا..

ads