الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط قاتل زوجته بالمنوفية عقب وصلة تعذيب لها

الأربعاء 09/مارس/2022 - 02:50 م
هير نيوز

تباشر جهات التحقيق بمحافظة المنوفية إجراءاتها في واقعة قتل زوج لزوجته وتعذيبها حتى الموت ووضع جثتها داخل جوال وإلقائه في المياه محاولا إخفاء جريمته، وكانت مباحث وحدة أشمون بمحافظة المنوفية، نجحت فى إلقاء القبض على رجل قتل زوجته ووضع جثتها في جوال وألقاها بالمياه في محاولة لإخفاء جريمته.




أحداث الواقعة


دارت أحداث الواقعة المثيرة، في قرية ساقية أبو شعرة بدائرة مركز شرطة أشمون؛ إذ حررت أسرة سيدة تدعى "ع.ي" 24 عامًا، محضرًا باختفاء نجلتهم المتزوجة بالقرية مُتهمين الزوج بقتلها.

وكثفت مباحث أشمون تحرياتها حول طبيعة العلاقة أو الخلافات بين الزوجين، وبمحاورته ومحاورة أسرته ضاق الخناق عليهم، واعترف الزوج بجريمته، إذ نشب خلافًا مع زوجته "ع" واعتدى عليها بالضرب المبرح ما أدى لمقتلها، وساعدته أسرته في محاولة إخفاء معالم الجريمة عن طريق وضع الجثة في "شيكاره" وإلقائها بالمياه.

اقرأ أيضًا..




ضبط الزوج


وكشفت أسرة القتيلة عن أن ابنتهم تعرضت لعملية إجهاض قبل أيام من مقتلها، بعدما مات الجنين الذي كانت تحمله بأحشائها وأجرت عملية وتحسنت حالتها، وبعد يومين زارتها أسرتها بمحل إقامتها واطمئنت عليها ورحلوا، ليتفاجئوا باختفائها لاحقا، حتى كشفت الشرطة مقتلها.
وأمرت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، ووجهت وحدة الإنقاذ النهري بانتشال الجثة من الموقع الذي دلّهم عليه الزوج، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

ads