الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العبايات السوداء الخليجي أكثر ما يُناسب هدايا عيد الأم

الخميس 10/مارس/2022 - 10:32 ص
هير نيوز

دائما ما تفضل الفتيات والسيدات شراء العبايات السوداء المصممة بشكل جذاب؛ لتتناسب مع أغلب أوقاتهن خاصة عند الذهاب إلى الخروجات السريعة والعائلية.



وقبل الاحتفال بمناسبة عيد الأم تجولت عدسة «هير نيوز»، في شارع الموسكي بالعتبة لرصد اسعار العبايات السوداء باعتبارها أكثر ما تنجذب إليه المرأة المصرية التي تفضل الاحتشام والأناقة في أغلب الأوقات.

وتصدرت العبايات السوداء التي تميل لاستايل الخليجي كونها فضفاضة طويلة مرصعة في بعض الأحيان بحبات الخرز واللؤلؤ الأبيض لتمنح من ترتديها مظهرا جذابا.



وجاءت أسعار العبايات السوداء متفاوتة طبقا لنوع القماش المصمم منه العباءة، سواء كان حرير أو ساتان أو جبردين، فضلا عن تطريزها أو ميلها إلى البساطة.

واختلفت أسعار العبايات السوداء لتبدأ من 250 جنيها حتى 900  جنيه.



واحتلت العبايات السوداء مكانة مرموقة وهامة بين تصميم باقي الموديلات، حيث تتسم بالأكمام الواسع والقصات الفضفاضة التي تضيف لقوام المرأة سحرا من نوع خاص وتبدأ أسعارها من 550 إلى 1200جنيه، هذا يتوقف على تزينها بالقطيفة في بعض الأماكن أو الدانتيل الذي يزين أطرافها؛ مما جعلها الخيار الأمثل لاهداء الامهات بها في عيد الأم.



وأكد معظم بائعي العبايات السوداء أنه مازالت الأسعار مستقرة ولا تتأثر كثيرا بالأزمة السياسية التي تشغل العالم أجمع في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads