الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 إطلالات أنيقة تناسبكِ عند الذهاب للعمل خلال الصيف

الخميس 10/مارس/2022 - 02:00 م
هير نيوز

تحتار المرأة العاملة في اختيار ملابس تناسبها وتمنحها أناقة وراحة في الوقت نفسه عند الذهاب للعمل بشكل يومي، وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة واستقبال فصلي الربيع والصيف تكون المرأة بحاجة للظهور بشكل أنيق ومميز وفي الوقت نفسه مريح.

وإليك أبرز إطلالات أنيقة وعملية مريحة تناسبك عند الذهاب للعمل، حسب مجلة "ELLE" الأمريكية.



- الفستان الكاجوال الصيفي


تعتبر الألوان الفاتحة والمبهجة هي الأفضل لفصل الصيف؛ حيث يمكنك ارتداء فستان صيفي أنيق مع صندل مسطح مريح عند الذهاب للعمل حتى تحصلي على مظهر أنيق وجذاب ومريح في الوقت نفسه، ويمكنك ارتداء نفس الفستان في عشاء عمل ليلي ولكن مع حذاء بكعب عالٍ.

- قميص صيفي واسع


 من أفضل ملابس العمل الأخرى على الإطلاق أثناء الطقس الحار هو القميص الصيفي بلون أبيض أو أسود أو أزرق مع تنورة مزخرفة. 
 
 إذا كنت ذاهبة مباشرة من المكتب إلى العشاء، فقد يمكنك تغيير القميص إلى شيء أكثر أناقة مثل بلوزة من الحرير أو جاكت خفيف صيفي. 

 

اقرأ أيضًا..


 

- الجاكت الجينز لإطلالة كاجوال 


يعتبر الجاكت الجينز أهم ما يجب أن يكون في خزانتك خلال موسم الربيع والخريف، فهو يناسب تغيرات الطقس ويمكنك تغيير الجاكت بألوان مختلفة من أحمر أو ازرق أو أسود، مع بنطال جينز وحذاء كاجوال رياضي، فيكون مناسب للخروجات وأيضاً الذهاب للعمل بشكل خاص فهو أنيق ومريح.

- الفستان القصير المنقوش 


بعض الأوقات تتطلب أن ترتدي ملابس أنيقة وجذابة عند الذهاب للعمل، ويمكن أن يكون الفستان القصير المنقوش اختيار جيد عند الذهاب للعمل في أيام الصيف الحارة مع حذاء كاجوال بلون أبيض يتناسب مع إطلالتك الصيفية المريحة، وتعتبر القصات المنقوشة من أبرز ما يظهر خلال فصل الصيف ويمنحك مظهرًا رائعًا وأنيقًا.


ads
ads