الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل والدته بالسلام: أصدقاء السوء هم السبب

الخميس 10/مارس/2022 - 09:04 م
هير نيوز

بدموع وألم، وقف "بكار.م"، عاطل، المتهم بقتل والدته داخل شقتها بالسلام قائلا: لا أعرف كيف فعلت ذلك، فأنا ضحية الإدمان والكيف، فى اليوم الأخير شعرت بحالة ضيق، وكنت أريد أن أشترى المخدرات حتى أستريح، لأني معظم الوقت تحت رحمة وتأثير الكيف، سلبتني إرادتي، لا أستطيع أن أقول لك أنني أستطيع التحكم فى تصرفاتي طوال الوقت، فقط بعد أن أتناول الجرعة أشعر بالهدوء وراحة النفس، لكن سرعان ما يمر الوقت وأذهب مرة أخرى لشرائها، إنها مدمرة، دمرت حياتي وجعلتني قاتل، ومن؟، أمي، أغلى شيء فى حياتي خسرت الدنيا والآخرة، وراتكبت جريمة بشعة".


أصدقاء السوء
وأضاف: "أصدقاء السوء هم السبب لأن تعاطي المخدرات لم يكن في حساباتي، فقط كنت أشرب السجائر والشيشة عندما تضعني الظروف على المقهى أو في الأفراح وجلسات مع أصدقئنا، لكن المخدرات لم أكن أفكر أو أعتقد أنني سأصبح مدمنا لها، حتى كنت قد تعرضت لأزمة نفسية وضغوط الحياة كثيرة وفى أحد الأيام كنت جالسا مع أصدقائي يتعاطون المخدرات "حشيش" فانسقت ورائهم واستجبت لطلبهم بالشرب معهم وبالفعل بدأت فى مشوار الهلاك والذهاب دون رجعة، وأنصح الجميع بالابتعاد عنها".


ضبط المتهم
وأنهى بكار كلامه:" طلبت فى اليوم الأخير مبلغ مالي لشراء المخدرات مع أصدقائي لكنها رفضت وأنا أعلم أنها رفضت ليس لأنها لا تمتلك المال لأنها لو لم تمتلك وتعلم انني سأخذ الفلوس لإنفاقها فى شيء لمصلحتي لكانت ذهبت وأحضرتهم "سلف" من صديقاتها لكنها كانت تخاف علي ولم اقدر ذلك لأنني كنت فاقدا للوعي تحت تأثير الإدمان فقتلتها فى غيبة مني".

وكان رجال مباحث القاهرة، قد تمكنوا من ضبط عاطل قتل والدته داخل شقتها لرفضها إعطائه مبلغ مالى لشراء المخدرات بمنطقة السلام، وحرر محضر بالواقعة.


بداية الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث السلام، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة مسنة مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة مسنة مقتولة داخل شقتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.




بتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها يدعى "بكار.م" عاطل، بسبب رفضها إعطائه مبالغ مالية لشراء المخدرات، وبتقنين الإجراءات نجح رجال المباحث فى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اقرأ أيضًا..

تأجيل محاكمة المتهم السادس في قضية «بسنت ضحية الابتزاز»


ads
ads