الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي: الكرة النسائية تبحث عن الدعم الإعلامي ونسعى لتطوير اللعبة

الجمعة 11/مارس/2022 - 08:29 م
هير نيوز

قالت الدكتورة دينا الرفاعي، المشرفة على الكرة النسائية باتحاد الكرة، إن اللعبة لا تحظى بالاهتمام الإعلامي الذي تستحقه، ولفتت إلى أنه يوجد العديد من المحترفات المصريات بالخارج ولكن لا أحد يهتم بأخبارهن أو تقديم الدعم لهن.

وأضافت دينا الرفاعي، خلال تصريحات تليفزيونية، أصبحنا الآن في تطور كبير، خاصة فيما يخص المرأة المصرية، وكان آخرها الجلوس على منصات القضاء لأول مرة، وهو ما يدفعنا للاستمرار في السعي نحو ما نحلم به للكرة النسائية المصرية، حيث إن القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، تعطي لنا الأمل في أن ما نحلم به سوف يصبح حقيقة.



وأردفت المشرف على الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، فخورة بكوني أول سيدة مصرية تترأس مركز شباب في عام 2012، حيث توليت رئاسة مركز شباب فاقوس بمحافظة الشرقية، موضحة أن مصر بها العديد من المواهب في الكرة النسائية، التي تستحق الفرصة، والدعم الإعلامي يساعد على انتشار اللعبة الذي نطمح إليه.

وطالبت دينا الرفاعي، الأندية الكبرى في مصر، أصحاب القاعدة الجماهيرية الكبيرة، بتكوين فرق للكرة النسائية، قائلة: "أندية كبيرة مثل الأهلي والزمالك والاتحاد لا يوجد بهم فرق للكرة النسائية، على الرغم من تمتعهم بشعبية كبيرة من الممكن أن تكون سببا في انتشار وتطوير اللعبة".

وأوضحت الدكتورة دينا الرفاعي، أن منتخبي تحت 20 وتحت 17 عاما، يستعدان لخوض تصفيات الصعود إلى كأس العالم الآن، حيث يتم تدريبهم بملاعب مدينة السادس من أكتوبر بمركز المنتخبات الوطنية، حيث تم تخصيص الملاعب لمنتخبات الكرة النسائية، وذلك في إطار دعم اللعبة، مؤكدة على أن الاتحاد يسعى لتدريب المنتخبات، بالإضافة إلى اكتشاف مواهب ناشئة تتمتع بمستويات عالية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads