الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حورية فرغلي» تتعرض للهجوم بسبب «هيثم أحمد زكي»

السبت 12/مارس/2022 - 12:46 م
هير نيوز

تصدر اسم النجمة حورية فرغلي، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، عن النجم الراحل هيثم أحمد زكي، وحديثها عنه بشكل غير لائق رغم أنه ليس على قيد الحياة للدفاع عن نفسه.

"حبر سري"


وكشفت حورية فرغلي خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، عن علاقة عاطفية جمعت بينها وبين الراحل، وهي تفاصيل لم تعلن من قبل، وأكدت أنها رفضت استمرار هذه العلاقة لكونها تكبره في العمر بـ6 سنوات، خصوصًا بعدما وجه لها الأخير إهانة كبيرة بعد مشادة بينهما في آخر مكالمة هاتفية جمعت بينهما؛ حيث أنهى حديثه معه، قائلا لها: "باي باي يا طنط"؛ وهو ما أثار غضبها.

اقرأ أيضًا..


وعلى عكس المتوقع، لم يتعاطف معها الجمهور بشأن ما ذكرته عن الراحل، وتعرضت لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من المتابعين الذين طالبوها بالكف عن الحديث في البرامج التلفزيونية وإثارة الجدل بمواضيع مستهلكة، كما رفضوا التطاول على هيثم أحمد زكي والإساءة إليه خاصة أنه قد رحل عن عالمنا، وبالتالي لم يستطع الرد عليها.

تصريحات مثيرة للجدل


لم تعد هذه المرة الأولى، التي أثارت فيها حورية فرغلي الجدل بتصريحاتها؛ حيث سبق وتصدرت التريند أيضًا بسبب إعلانها شراء حصان وصل سعره لمليون جنيه استرليني وهو ثمن باهظ، وأكد البعض أنها تحاول تصدر التريند ليست أكثر بتصريحات مثيرة.

ads