الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة "إللي بالي بالك" تثير الجدل بتصريحاتها عن تعاطيها المخدرات

السبت 12/مارس/2022 - 03:31 م
هير نيوز

أثارت الفنانة نيفين مندور الجدل في أول ظهور لها على الشاشة من خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، والذي يذاع على قناة mbc مصر، حيث أنها تحدثت عن أسباب غيابها وعودتها مرة أخرى، كما تحدثت لأول مرة عن تفاصيل القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات.

تعاطي المخدرات

وقالت نيفين مندور خلال لقائها: "الحديث عن موضوع تعاطي المخدرات يضايقني وهي مسألة كان المقصود من وراءها والدي وليس أنا شخصياً، لكنهم حبوا يكسروه بي، وأنا اللى رحت في الرجلين، لكن ربنا كبير وحصلت على البراءة من أول دقيقة ولا يستطيع أحد التشكيك بها، وفكرت كثيراً في الرد على ما كان يقال علي وقتها لكن ردود أفعال الناس جعلتني أرفض الرد، حيث أن الأغلبية كانوا يدافعوا عني ويرونني بشكل مثالي، فهل أخرج للرد على أقلية يعانون من مشاكل نفسية".

وعلقت على غيابها عن تقديم أى أعمال فنية جديدة رغم النجاح الكبير الذي حققته من خلال مشاركتها في فيلم "إللي بالي بالك" مع النجم محمد سعد قائلة: "تعرضت أمي لأزمة صحية استمرت لمدة ثماني أعوام كاملة، وكانت تحتاج مني كل دقيقة".

دخولها الفن
أما عن دخولها الفن بالوساطة فأكدت أنها دخلت عن طريق الصدفة عندما تقابلت مع أحد أقارب محمد سعد وهي في إحدى المطاعم وعرض عليها بطولة الفيلم.

كما تحدثت عن قصة الحب بينها وبين زوجها والتي استمرت لأكثر من 23 عاما، وقالت: "جلسنا فترة طويلة أصدقاء جداً قبل الزواج لدرجة أنه كان يلقبني بأبو علي، لأنني كنت جدعة جداً معه لأنني وقفت بجانبه بالعديد من المواقف الصعبة في حياته، وهو تزوج من أخرى وأنجب منها وظللنا أصدقاء وأخوة لفترة طويلة، بل أنني كنت أخاف من أن أسبب له أي مشاكل في حياته الزوجية، وأحرص على تصرفاتي معه، ولكنه حدثت له بعض الخلافات مع زوجته وعندما حكاها لي طلبت منه الزواج ولم يتردد في الموافقة".
شائعات تعرضت لها
وعن الشائعات التي تعرضت لها منذ دخولها المجال الفني قالت أنها تعرضت لشائعة أنها تزوجت من الفنان الراحل سامي العدل، وأيضاً شائعة زواجها من محمد سعد، لكنها كانت تتعامل مع الأمر ببساطة لأنها كانت تعلم أن الأضواء لابد أن ترتبط بالشائعات.

وكشفت عن حبها الشديد للأطفال وحلمها في عمل دار أيتام يكون ملحق به مزرعة يتناول منها الأطفال طعامهم، وكانت قبل الزواج تحلم بتبني طفل، بل أنها كانت تفكر في الزواج من أجل إنجاب طفل وبعدها تنفصل عن زوجها.

ads