الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برومو مسلسل «بابلو» لـ حسن الرداد.. رمضان 2022.. فيديو

السبت 12/مارس/2022 - 05:41 م
هير نيوز

طرحت شاشة “المحور”، برومو مسلسل “بابلو”، من بطولة الفنان حسن الرداد، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022.


ظهر في البرومو الفنان حسن الرداد، وهو يجسد شخصية “سيد بابلو”، كما يبدو من البرومو أن المسلسل يدور في إطار من الإثارة والتشويق.


ويجسد النجم حسن الرداد شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن، ويُلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تُثير الجدل حين طرحها.

ويشارك في بطولة المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم بجانب النجم حسن الرداد منهم: الفنانة أروى جودة، نجلاء بدر، سوسن بدر، ومصطفى فهمي، سلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا..


مسلسل "بابلو" يسجل التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بعد مسلسل "شاهد عيان" الذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفى ووليد فواز.

وفيلم "تحت تهديد السلاح" الذى تم الانتهاء من تصويره ومقرر عرضه قريباً ويشارك في بطولته مى عمر وشيرين رضا وفتحى عبد الوهاب.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2022، ينافس فيه 37 مسلسلًا تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآن وقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهاية شهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الاختيار 3 بطولة كريم عبد العزيز وأحمد السقا، والعائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وفاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، وsuites بالعربي بطولة آسر ياسين والمأخوذ عن فورمات أجنبية، وملف سري، وغيرهم.

ads
ads