السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بنكتة وأغنية من تأليفك».. احتفلي بوالدتك في عيد الأم بطريقة جديدة

الإثنين 14/مارس/2022 - 03:00 م
هير نيوز

الأم هي أكثر شخص في حياة كل منا يستحق الحب والاهتمام والاحتفال في كل يوم، ومع اقتراب احتفالات عيد الأم يُفكر كل منا في فكرة جديدة وغير تقليدية للاحتفال بها مع أمه والتعبير عن حبه وامتنانه لها ولكل ما قدمته من أجله.

«هير نيوز» يقدم لكِ بعض الأفكار الغير تقليدية والممتعة التي يمكنكِ الاحتفال بها مع والدتك في عيد الأم للتعبير عن حبك لها وجعلها سعيدة في هذا اليوم: 



1- امنحيها يوم إجازة من الأعمال المنزلية

إذا كنتِ تريدين منح والدتك هدية مختلفة واحتفال غير تقليدي يمكنكِ منحها مفاجأة بتحمل كل الأعمال المنزلية التي تقوم بها بشكل يومي، ومنحها إجازة في هذا اليوم من أي أعمال منزلية، يمكن لأي شخص آخر تحمل المسؤولية الكاملة عن إعداد الطعام أو تقديمه وتنظيف الأطباق وتنظيفها وغسل الملابس.
 
ربما يجعل ذلك الأم تشعر بكونك تقدري مجهودها اليومي وتريدين أن تحملي عنها متاعبها ومسؤولياتها في ذلك اليوم.

2 - مفاجأة بتزيين غرفتها بالزهور 
بالطبع تحب كل النساء الورود والزهور فهي أشياء تجعلها تشعر بالرومانسية والهدوء والجمال، وبدلا من تقديم باقة ورد يمكنكِ عمل مفاجأة وتزيين غرفة الأم بالكامل بالورود والزهور مع أشرطة وعبارات تهنئة خاصة بعيد الأم وصورة لوالدتك معكِ، وإذا كان لديك أطفال يمكن أن تجعليهم يشاركون بكتابة عبارات للجدة فيجعلها ذلك تشعر بالسعادة أكثر.



3- تحضير وجبة إفطار مميزة  
الإفطار في السرير هو دائمًا أمر كلاسيكي ويحظى بالتقدير لدى النساء، يمكنكِ تحضير وجبة إفطار وتقديمها لوالدتك في هذا اليوم فهو شيء بسيط مناسب ويجعلها تشعر بالسعادة والاهتمام والمفاجأة بشكل كبير، ويمكنكِ تقديم أشياء بسيطة مثل الخبز المحمص أو الكرواسون مع المربى أو الفاكهة وفنجان من القهوة أو الشاي. 
 
4- امنحها وقتا كافيا أو غني لها
يمكنكِ الحصول على وقت من أجل والدتك فقط في ذلك اليوم، تحدثي معها واجعليها تضحك ربما تلقي بعض "نكات" جيدة، أو عن طريق تقديم أغنية لها من تأليفك أو حتى غناء أغنية معروفة لها، فهو شيء بسيط ولكنه يصنع فارقا في علاقتكما.

اقرأ أيضًا..

ads
ads