الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدايا عيد الأم من صنع يديكِ.. أفكار تمنحكِ التميز وتدوم مع والدتك للذكرى

الأحد 06/مارس/2022 - 01:23 م
هير نيوز

اقترب الاحتفال بعيد الأم ويستعد الجميع لتحضير الهدايا للأمهات والحموات وحتى الجدات فكل منا يُحب أن يقدم أفضل ما لديه للتعبير عن حبه لوالدته وتقديره لها.

وتعتبر الهدايا التذكارية المصممة يدويًا من أكثر الهدايا المميزة التي يمكنكِ تقديمها لوالدتك في عيد الأم، فهي تترك بصمة في ذاكرتها وتظل معها كهدية تذكارية منكِ.

وإليكِ بعض الأفكار للهدايا التذكارية التي يمكنكِ صنعها بنفسك يدوياً لتكون هدية مميزة وتخلصكِ من حيرة اختيار الهدايا الخاصة بكل عام: 



- رسم صورة تجمعكِ بها

تعتبر تلك الفكرة مميزة لمن هم متميزون في الرسم ولديهم موهبة الرسم بالرصاص أو الزيت وغيرها، فيمكنكِ رسم صورة تذكارية تجمعك مع والدتك بنفسك حتى إذا كانت موهبتك بسيطة وغير متمكنة منها يمكنكِ حتى المحاولة في تنفيذ رسمة تنال إعجاب والدتك وتسعد برؤيتها.


- تصميم شال أو جاكت من الصوف 

الكثير من الفتيات تتقن فن الكروشيه والخياطة من الصوف والتطريز وإذا كنت تحتاجين للتعلم فهناك العديد من مقاطع الفيديو التي يمكنك التعلم من خلالها عبر الإنترنت، ولذلك يكون من الجيد تصميم جاكت أو شال من الصوف لوالدتك بنفسك في عيد الأم، فيكون ذلك أعظم هدية لديها وتسعد كلما ترتديه.



- اكسسوارات 

الاكسسوارات هي عشق لكل النساء مهما تقدمت في العمر فيمكن أن تكون هدية من اكسسوار لطيف لوالدتك شيء مناسب وجميل، والأفضل من ذلك أن تكون تلك القطعة من تصميمك ويمكن تنفيذ ذلك من خلال الكثير من المواد المتاحة حاليا والتي يمكنكِ تحضيرها بسهولة من النحاس أو الصلصال الحراري وغيرها من الأدوات ويمكنك البحث على الإنترنت لتعلم ذلك، حيث تكتسبين موهبة بالإضافة إلى تقديم هدية مميزة لا تُنسى.


- قطع ديكور 

تحب كل امرأة أن تزين منزلها وتستخدم قطع الديكور في تحقيق ذلك والحصول على شكل أنيق ومرتب لمنزلها، ويمكنك تصميم قطع ديكور بسيطة من برواز أو شموع أو حتى باقة ورد مع فازة مناسبة بشكل تذكاري من صنع يديكِ وتزيينك مع عبارة تعبر عن حبك لوالدتك في يوم مميز مثل هذا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads