الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بجاحة زوجة خائنة».. تقيم دعوى نفقة ضد زوجها رغم هروبها من المنزل مع عشيقها

الأحد 13/مارس/2022 - 05:52 م
هير نيوز

وقف الزوج أحمد.م، "في العقد الرابع من العمر"، أمام محكمة أسرة مصر الجديدة، ينتظر دوره ويدعوا من قلبه أن ترفع محكمة الأسرة الظلم عنه والذي وقع عليه من قبل زوجته السابقة مطلقته حاليا، والتي قضت لها محكمة أول درجة بنفقة متعة تقدر بـ  15 ألف جنيه، وعندما جاء دور الزوج دخل قاعة المحكمة يحمل في يديه مجموعة من الأوراق، وأمام قاضي المحكمة وقف الزوج قائلاً: "تزوجت منذ 7 سنوات وأنجبت طفل، كنت أعمل ليل نهار لأجل توفير نفقات زوجتي التي لا تنتهي لكن فى العام الأخير من الزواج فوجئت بها تخرج كثيرا من المنزل وعندما كنت أسألها أجدها تفتعل معي المشادات والخلافات".




واستكمل الزوج،: "قبل خمسة أشهر من الطلاق خرجت زوجتي ولم تعد مرة أخرى إلى المنزل، بحثت عنها في كل مكان أنا وأسرتها لكننا لم نجدها ولم نعثر عليها حتى تملكني اليأس".

محضر اختفاء

وأضاف، حررت محضرا باختفاء زوجتي وبعد فترة فوجئت أنها كانت تقيم لدى أحد الأشخاص لمدة شهرين كاملين، وتم إثبات ذلك فى المحضر كما أن زوجتي اعترفت بذلك، واعترفت أيضا أن أسرتها قد تبرأت من أفعالها، لم أقبل على كرامتي خيانة زوجتي قمت بتطليقها حفاظا على سمعتي وسمعة أبنائي إلا أنني فوجئت بها بعد الطلاق تقوم برفع دعوى نفقة متعة وتقول أنني طلقتها بدون علمها وأنها المجني عليها.



ونوه،: "فوجئت أكثر بحكم محكمة أول درجة والذي قضى بإلزامي بدفع 15 ألف جنيه نفقة متعة مما جعلني استأنف الحكم وبعد أن روى الزوج حكايته وقدم المستندات التي تثبت أقواله".



وقضت المحكمة بإلغاء حكم أول درجة وقالت إن الزوجة لا تستحق نفقة المتعة لتغيبها عن منزل الزوجية لمدة شهرين بدون إذن الزوج واعترافها بأنها كانت مع آخر، وأن الزوجة كانت سببا فى وقوع الطلاق.


اقرأ أيضًا..

شهيرة أمام المحكمة: عمل زوجي بالخارج حرمني من حقوقي الشرعية


ads
ads