الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شيرين عبد الوهاب» تثير غضب شرطة الموضة لهذا السبب

الأحد 13/مارس/2022 - 03:37 م
هير نيوز

لفتت إطلالة الفنانة شيرين عبدالوهاب انتباه ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، لسوء اختيارها للملابس التي كانت ترتديها خلال إحيائها حفلًا غنائيًّا مساء ليلة أمس بدولة الكويت.

ولم يتردد إيلي حنا من إبداء رأيه بوضوح وصرامة وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة على الإنستجرام، قائلا: "بفهم إن شيرين عم تمر بأوقات سيئة بس ما حدا فينا ما مر وما عمر يمر بهيك أوقات وبعتقد كتير فنانين مروا وعم بيمروا".

لوك كارثي


وتابع:" بس ولا حدا طلع بالاستهتار وقلة الترتيب واللوك الكارثي على المسرح، بفهم زاد وزنها، بس عادي جدا، كتير فساتين وكتير إطلالات حلوة مرتبه راح تناسبها لو اختارتها بدل هاللوك السئ والكارثي".

واختتم إيلي حنا رأيه قائلا:" رح تقولولي المهم صوتها حلو وهي فنانه طالعة تغني مش عارضة أزياء، نحنا بال 2022 الفنان عبارة عن package من صوت والكاريزما والشكل والاستايل واللبس والتواجد على السوشيال ميديا باختصار إطلالة كارثية لا  تناسب شيرين ولا مكانتها، إطلالة الفنان بتعبر عن احترامه لجمهور يلي أمامه، بعطي الإطلالة 0/10".

اقرأ أيضًا..


وظهرت شيرين عبدالوهاب باطلالة  رياضية، ورغم اختيارها اللون الاسود لإظهار نحافة قوامها إلا ان وزنها الحقيقي كان واضحا أمام الجميع ، حيث ارتدت  سويت شيرت أسود  اللون  مصمم من الفرو ونسقت عليه بنطال مجسم مصمم من الجلد بنفس اللون، فيما انتعلت حذاءا رياضيا.
واختارت تسريحة شعرها المعتاده ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.








ads
ads