الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصمم فستان ياسمين الخطيب يكشف لـ "هير نيوز" سرًا خطيرًا.. صور

الأحد 13/مارس/2022 - 06:53 م
هير نيوز

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب عدسات الصحافة والإعلام منذ ظهورها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز وشوشة للأفضل لعام 2021 ، الذي أقيم مساء أمس السبت بحضور كوكبة من نجوم الفن والمشاهير.

وتألقت ياسمين الخطيب بإطلالة ساحرة، تشبه في أنوثتها وجاذبيتها الفنانة الراحلة هند رستم، أثارت انتباه رواد السوشيال ميديا، مما دفعنا لمعرفة تفاصيل أدق حول تصميم فستانها من مصمم الأزياء أحمدعبد الله.

تصميم الفستان
وحكى مصمم الأزياء أحمد عبد الله لـ" هير نيوز" تفاصيل تصميم فستان ياسمين الخطيب وكيفية تصميمه بهذة الطريقة، مؤكدا أنها تملك ذوقا يفضل البساطة والرجوع الي الماضي ؛ لتتألق والحصول على الوقار الكلاسيكي.

وأضاف " عبدالله" أن ياسمين الخطيب هي من أحبت أن تطل بفستان من قصة عروسة البحر التي اشتهرت بها هند رستم لتبرز أنوثتها بنعومة وجاذبية في حفل وشوشة.

وتابع أن الفستان صمم من قماش القطيفة التركي الليكرا، مع التل المرزكش، باللون الأسود ليبرز بشرتها البيضاء واعتمده كب حتى يصبح أكثر بساطة في أعين الآخرين.
تنفيذه خلال 48 ساعة
وأشار إلى أن تم الاتفاق مع ياسمين الخطيب على استايل الفستان بهذا الشكل وتم تنفيذه في 48 ساعة.

وأطلت ياسمين الخطيب بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا، مجسما، مصمم من قماش القطيفه التركي، مع التل المزركش بدوائر قطيفة، يميل التصميم إلى قصة عروسة البحر التي تبرز أنوثة منحنيات الأنثي دون تكلف.

أما من الناحية الجمالية،فقد اعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الوردي في الشفاه.






مصمم فستان ياسمين الخطيب يكشف لـ "هير نيوز" سرًا خطيرًا.. صور

مصمم فستان ياسمين الخطيب يكشف لـ "هير نيوز" سرًا خطيرًا.. صور
ads
ads