الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترشيد النفقات وراء عدم ضم اللاعبات المحترفات لمعسكر منتخب مصر للكرة النسائية

الأحد 13/مارس/2022 - 05:08 م
هير نيوز

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني للكرة النسائية، عدم ضم اللاعبات المحترفات إلى معسكر المنتخب الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، من أجل ترشيد النفقات ومصاريف السفر خلال الفترة الحالية.

وفضل محمد كمال المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة النسائية عدم ضم المحترفات خلال معسكر مصر المغلق، المقرر إقامته في الفترة من 26 مارس الجاري قبل المشاركة في بطولة الأردن والمقرر انطلاقها بداية أبريل للمشاركة في بطولة الأردن الودية الدولية.


 

ويسعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لترشيد النفقات في الفترة الحالية، بالإضافة إلى اكتشاف مواهب جديدة في المنتخب المصري، خلال الفترة الحالية، وقيادة الفراعنة خلال بطولة الأردن الودية الدولية.

سيعتمد محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية اعتماد كلي في البطولة، على أبرز اللاعبات المحليات وعلى اللاعبات المحترفات الراغبات في الانضمام للمنتخب خلال البطولة، في تحمل تذاكر الطيران ذهاب وعودة، وإبلاغه برغبتهن.


 


ويعمل الجهاز الفني منتخب مصر للكرة النسائية في الأيام المقبلة، على الاستقرار على قائمة بطولة الأردن، وقائمة الانتظار في حالة احتياجهن، في حين أن الفوارق الفنية بين اللاعبات المصريات متقاربة للغاية.


اقرأ أيضًا..

الترام يشكو حارسة الفريق «جنش» بعد جلوسها على دكة فريق آخر


ads
ads