الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحزن يُخيم على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة أنيسة حسونة «مُحاربة السرطان»

الأحد 13/مارس/2022 - 07:41 م
هير نيوز

جاء خبر وفاة الدكتورة أنيسة حسونة، كالصاعقة للكثير من مُحبيها والأشخاص الذين يعتبرونها مثلًا أعلى في الصبر والكفاح، فهي أشهر مُحاربة في معركة مرض السرطان.

وخيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانوا من أعضاء مجلس النواب أو الفنانين أو الإعلاميين وحتى الأشخاص العاديين الذين رأوا في تلك المرأة نموذجًا عظيمًا للنساء الأقوياء المحاربات الناجحات.

ونشر عضو مجلس النواب، فريدي البياضي، صورة الدكتورة أنيسة حسونة، وكتب ناعيا لها: «وداعاً دكتورة أنيسة حسونة؛ المدير التنفيذي لمستشفى الناس وعضو مجلس النواب السابق والمدير التنفيذي السابق لمؤسسة مجدي يعقوب، التقينا عدة مرات وتحدثنا وتشاركنا عن عمل الخير وخدمة المجتمع خسرت مصر سيدة نبيلة مخلصة ومحبة لمصر وللمصريين».



وكتبت إحدى الصحفيات في مجال المرأة: «شرفت بمقابلتها من عدة سنوات وكانت سيدة مليئة بالطاقة الإيجابية والمحبة والود لكل من حولها، أراد الله أن تفيض روحها بعد تكريمها أمام الجميع في يوم المرأة العالمي، إنها امرأة تستحق كل التقدير والاحترام، اللهم ارحمها واغفر لها وادخلها فسيح جناتك».

كما نشرت دكتورة عبلة الألفي، على موقع "فيسبوك" تنعى الدكتورة أنيسة حسونة، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب يملأها الحزن والألم على فراق الغالية والضيفة المحببة على كل بيت العظيمة أنيسة حسونة تركت في قلب كل مريض ساهمت في شفائه بسمة وفي عقل كل إنسان محب للخير رسالة عطاء واستمرار، رأيتها على كرسي متحرك بعجل تصعد إلى المنصة لتكرمها السيدة انتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية، وتعجبت على شجاعتها وقدرتها على قهر المرض، وبعدها بأيام معدودات طارت ليكرمها رب السماوات والأرض بعملها الصالح وعطاؤها الغير محدود».



ونشر جروب اجتماعي باسم "around the corner" على فيسبوك، «وفاة الطبيبة أنيسة حسونة بعد صراع مع السرطان للمرة الثالثة عن عمر يناهز ٦٩ عامًا.، كانت من ضمن الفريق المساعد للدكتور مجدي يعقوب، كما ساعدت كثير من المرضى، وكانت المسئولة عن مستشفى "الناس"، ووثقت معركتها مع المرض في كتاب "بدون سابق إنذار"، اسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ولكم الأجر والثواب».


كما كتبت الفنانة ياسمين رئيس، منشور تنعى فيه الدكتورة أنيسة حسونة ببالغ الحزن والأسى، وقالت: «رحلت اليوم النائبة البرلمانية السابقة الدكتورة أنيسة حسونة ولكنها تركت تأثير قوي في حياتنا سيعيش لأجيال، ربنا يرحمها ويتقبل منها أعمالها الطيبة».



ونشرت الإعلامية إسعاد يونس، منشورًا يدل على حزنها وتأثرها الشديد بفقد صديقتها، وقالت: «رحتي فين يا أستاذة ؟؟؟، دانا كنت جايالك السبت أشوفك، لا حول ولا قوة إلا بالله، مع السلامة يا حبيبتي، تتهني في الجنة يا غالية».

اقرأ أيضًا..

ads