الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غادة وياسمين ومنى زكي» أبرزهن.. نجمات لن تراهن في رمضان 2022

الإثنين 14/مارس/2022 - 05:00 م
هير نيوز

تغيب العديد من النجمات عن السباق الرمضاني لعام 2022، لأسباب مختلفة، رغم النجاح الكبير الذي حققته كل منهن من خلال المواسم السابقة، إلا أن الظروف أجبرتهن على الانسحاب وعدم المشاركة في الموسم المقبل.

وتضم قائمة النجمات الغائبات عن المنافسة هذا العام، العديد من الأسماء الشهيرة، نرصدهن عبر ما يلي:

منى زكي


رغم النجاح الكبير الذي حققته النجمة منى زكي، في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "لعبة نيوتن" الذي حصل على إشادة كبيرة من النقاد والجمهور، إلا أنها لم تتمكن من المشاركة هذا الموسم، بعدما خرج مسلسلها الجديد "لام شمسية" من السباق في اللحظات الأخيرة.

وأعلنت الجهة المنتجة توقف تحضيراته، وأرجعت ذلك لقلقها الشديد من انتشار فيروس "كورونا" بين فريق العمل؛ مما يعطل تصويره، وبناء عليه تم تأجيله للعام المقبل.

ياسمين عبد العزيز


وأجبرت النجمة ياسمين عبد العزيز، على الخروج من السباق الرمضاني هذا العام؛ بسبب الأزمة الصحية الكبيرة التي تعرضت لها في النصف الثاني من العام الماضي، وذلك بناء على نصيحة الأطباء بالراحة لفترة طويلة إلى أن تستعيد عافيتها بالكامل خاصة أنها خضعت لأكثر من جراحة.

وكانت قد حققت ياسمين عبد العزيز نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي جمعها بزوجها النجم أحمد العوضي، وما زال يعرض العمل على الفضائيات حتى الآن.

غادة عبد الرازق


ولأسباب إنتاجية بحتة، توقفت تحضيرات مسلسل "الأبواب الخلفية" للنجمة غادة عبد الرازق؛ مما تسبب ذلك في خروجها من السباق، رغم أن العمل ينتمي لنوعية الأعمال التي تدور في 15 حلقة.

ولم يكن هذا العمل الوحيد الذي توقف للفنانة غادة عبد الرازق، إذ شهدت تحضيرات عمل آخر في بادئ الأمر، ولكن لم يكتمل أيضًا، ولم تعلن الأسباب التي أدت إلى توقفه.

اقرأ أيضًا..


ياسمين صبري


ولم يسعف الحظ النجمة ياسمين صبري هذا العام، في المشاركة بعمل درامي، رغم محاولاتها العديدة للتواجد لتعوض غيابها العام الماضي؛ حيث أعلنت عن عودتها بمسلسل يحمل عنوان "حلم ليال" من قصتها إلا أنه توقف.

وفضلت ياسمين صبري البحث عن بديل، وبالفعل وقع اختيارها على عمل آخر بعنوان "دنيا"، إلا أنه توقفت تحضيراته أيضًا، لتغيب للعام التالي على التوالي بعدما قدمت آخر أعمالها عام 2020، وهو مسلسل "فرصة تانية".

دنيا سمير غانم 


وتغيب النجمة دنيا سمير غانم عن هذا الموسم، بعدما اتخذت الجهة المنتجة لمسلسلها الجديد "عالم موازي" قرار تأجيله للعام الثاني على التوالي، رغم الانتهاء من تصوير جزء كبير من مشاهده.

وكان قد توقف تصويره قبل شهر رمضان الماضي، بسبب فيروس كورونا الذي ضرب أغلب فريق العمل، ومن بعدها رحيل النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز والذي منعها من استكمال تصويره ليدخل العمل في سلسلة من التأجيلات.

داليا البحيري


ورغم إعلان النجمة داليا البحيري مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام بالجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، إلا أن العمل توقفت تحضيراته في اللحظات الآخيرة بعدما أعلنت مؤلفته الكاتبة أماني ضرغام، في خطوة جديدة بعدم وجود جزء خامس من المسلسل دون الكشف عن أسباب التراجع عنه.

اقرأ أيضًا..


ads