السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي لـ«هيرنيوز»: دوري في «المداح2» صادم للجمهور

الإثنين 14/مارس/2022 - 12:37 م
هير نيوز

كشفت الفنانة هبة مجدي، عن تفاصيل مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتعود به للتعاون مع النجم حمادة هلال عقب 7 سنوات تقريبا من آخر عمل جمع بينهما وهو مسلسل "ولي العهد".

دور صادم
وقالت هبة مجدي في تصريح لـ"هير نيوز": "دوري في الجزء الثاني من مسلسل المداح، جديد ومختلف تماما، وصادم للجمهور الذي اعتاد على رؤيتي بشخصية الفتاة الطيبة وما غير ذلك، إذ أقدم شخصية شريرة ولكن لها دوافعها فيما تقوم بفعله".

وأوضحت أن سبب مشاركتها في هذا العمل، يعود في المقام الأول لدورها فيه الذي نال إعجابها منذ قراءته، هذا إلى جانب فريق العمل الذي يضم مجموعة من الفنانين المميزين.

علاقتها بحمادة هلال


وأشارت هبة مجدي إلى أن هذا العمل يعيدها للتعاون مع حمادة هلال بعد غياب سنوات، مؤكدة أنها تجمعها به علاقة طيبة وصداقة على المستوى الشخصي، وأيضا كيماء وراحة شديدة في العمل.

اقرأ أيضًا..


نبذة عن المسلسل


يذكر أن مسلسل "المداح2" بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، ومن تأليف تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ads
ads