الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كانت عايزاني أصرف عليها».. اعترافات صادمة للمتهم بقتل شقيقة زوجته بالشرقية

الإثنين 14/مارس/2022 - 08:12 م
هير نيوز

أدلى المتهم بقتل شقيقة زوجته في الشرقية، باعترافات تفصيلية في جريمته حيث أنه نشب بينه وبينها خلافات في الأيام الماضية وكثرت المشادات الكلامية والمشاجرات بينهما؛ بسبب المال لأنها تقيم معهم ولا تنفق أي أموال وتريد أن ينفق عليها ولا تقدر المسئولية، فطلب منها المشاركة في المعيشة ونفقاتها، وحينما رفضت تشاجرا وعلى إثرها ضربها ولقيت مصرعها فسقطت على الأرض غارقة فى دمائها.



ملابسات الواقعة
نجح أمن الشرقية بإشراف اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، فى كشف ملابسات واقعة مقتل إحدى السيدات بالشرقية، وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، بلاغا من أحد الأشخاص، وكريمته، بقيام زوج كريمته بقتل شقيقة زوجته وترك الجثة داخل الشقة سكنهما.

تحريات المباحث
بالانتقال والفحص عُثر على جثة المجنى عليها داخل الشقة سكنهما، بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية إلى اختباء المتهم بشقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط.



ضبط المتهم
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليها قام على إثرها بالتعدي عليها مما أسفر عن مصرعها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads