الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«استعدي لشهر رمضان» أفكار لأجواء مبهجة في الشهر المُبارك

الإثنين 14/مارس/2022 - 10:54 م
هير نيوز

يستعد الجميع لاستقبال شهر رمضان المُبارك بعد عدة أيام، وهي أجمل أيام العام التي ينتظرها الناس من أجل الفوز بثواب الصيام والشعور بالدفء والتجمع العائلي وصلة الرحم، كما تعتبر الزينة والديكور الخاص برمضان من أكثر الأشياء التي تجعل الناس تشعر بالبهجة والسرور في هذا الشهر المبارك.

ولذلك نقدم لكِ أفكار جديدة ومميزة لتزيين منزلك استعداداً لاستقبال شهر رمضان، سواء كان ذلك باستخدام الإضاءات الرمضانية المميزة أو  الفوانيس وغيرها من علامات تذكرنا بالشهر الكريم وما نعيشه خلاله.



إليكِ أبرز أفكار تزيين المنزل استعدادا لشهر رمضان بالصور، حسب مجلة "black and white" للزينة والديكور: 

- يمكنكِ تعليق بعض اللافتات التي تستقبل الشهر الكريم عند باب منزلك مع بعض الأضواء الملونة الصغيرة التي ستكون مرئية لجيرانك وزوارك، كما يمكن استخدام الأضواء على شرفة المنزل حتى تضيف البهجة بداخله وخارجه لدي المارين.

 

- إذا كان لديك سلم في المنزل، أضيفي بعض الفوانيس على بعض الدرجات لإلقاء الضوء في كل مكان والشعور بالبهجة.

- ضعي بعض الوسائد في الصالة، خاصة تلك الوسائد ذات الأنماط والألوان الرمضانية التي تضبط المزاج، مع أشكال كرتونية تذكرنا ببهجة رمضان.

- يمكن أن يتم وضع غطاءً رمضانيًا على طاولة طعامك، حيث سيذكرك دائمًا بالدفء الذي يحدث عندما تتجمع العائلات في هذا الشهر الكريم وجلوسهم معًا لتناول الإفطار.



- تعليق التقويم الرمضاني الذي يكون ملحوظًا ويسلط الضوء على أوقات الصلاة، وهو شيء مفيد للغاية يذكرك بالمواعيد مع منح مظهر جيد للمكان، ويمكن استخدامه أيضًا كعد تنازلي للعيد.

- قومي بإنشاء بعض الأقمار والنجوم مع أطفالك واجعليهم يعرضونها على الجدران فمن الأفضل دائمًا استخدام الزخارف المصنوعة يدويًا حيث تشعرك بالسعادة عند رؤيتها في كل مرة.

- حاولي شراء بعض صناديق النجوم ثلاثية الأبعاد وضعي بها الحلويات، ثم اربطيها بالسقف حتى تسقط بشكل جميل.

- إضاءة بعض الشموع حول المنزل فكرة رائعة أيضا، إنه شهر مشرق وهي طريقة رائعة لعرض ذلك.

- قومي بإحضار صواني خاصة وأكواب شاي وأكواب وضعيها في مكان ما بالمنزل، حيث تخرج الأشياء الفاخرة في الأوقات المبهجة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads