الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة في معسكر منتخب مصر للكرة النسائية بعد اختفاء 7 حقائب

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 04:30 م
هير نيوز

شهد معسكر منتخب مصر للكرة النسائية، الذي يقام حاليًا في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمواجهات بطولة الأردن الدولية الودية للسيدات، أزمة خلال الفترة الماضية، بعد اختفاء 7 حقائب من العهدة التي تسلمتها سونيا سعيد إدارية الفريق.

وكانت سونيا سعيد، إداري فريق منتخب مصر للكرة النسائية، كانت قد تسلمت عهدة من إيهاب جرجس مدير المخازن بالاتحاد المصري لكرة القدم، قبل دخول منتخب السيدات في معسكر مغلق استعدادا لخوض منافسات بطولة الأردن الدولية للسيدات والتي تقام في الإطار الودي.

بداية الأزمة
وعلم «هير نيوز»، أن الأزمة بدأت داخل معسكر المنتخب، عندما اكتشف وحيد أحمد مدير إدارة المنتخبات، اختفاء 7 حقائب، خلال إجراء الجرد الشهري لمنتخب السيدات، بعدما تسلم "سكور شيت" من الإدارية موقع عليه 23 لاعبة فقط، رغم تسلمها 30 حقيبة، وتم التوقيع عليه من قبل سونيا سعيد وإغلاق محتوياته أي ما يعني أنه ليس به تعديل، الأمر الذي دفع مدير المنتخبات للاستفسار عن الأمر.

وأكد المصدر أنه بسؤال مدير المخازن، عن حقيقة العدد الذي تسلمته سونيا سعيد، إدارية الفريق، أكد أنها تسلمت 30 حقيبه بخلاف حقائب الجهاز الفني، بهدف توزيعها على اللاعبات خلال معسكر الفريق الماضي، قبل أن يكتشفا حضور 23 لاعبة فقط، الأمر الذي يؤكد أن هناك 7 حقائب لم يتسلمها أحد ولم يتم إرجاعهم الإدارتين.



وقال المصدر، إن مسؤولي منتخب مصر للكرة النسائية، يسعون للتحفظ على الواقعة، لا سيما بعدما نشبت أزمة قوية بين أحد أعضاء الجهاز الفني والإدارية، بسبب عدم تسلمه هو الآخر متعلقاته الشخصية، وإبلاغها له أنها عاودت الحقائب لإدارة المخازن وهو ما دعاه للاستفسار عن حقيقة الأمر، والذي أكدوا له ليس له صحة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المنتخبات طلبت من إدارة المخازن، إحضار أصل الاستلام والتسلم من الإدارية سونيا سعيد، منذ توليها العمل بالمنتخبات الوطنية، وإرفاقها بمذكرة للشئون القانونية بالجبلاية للتحقيق في الواقعة، ومعرفة مصير الحقائب المفقودة، من أجل العمل على ضرورة إعادة المفقودات منها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads