الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عايرني بخطيبتي» قتل صديقه وقطع جثته فى شقة بالهرم

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 08:58 م
هير نيوز

مازالت التحقيقات مستمرة فى جريمة قتل أحد الأشخاص لصديقه، قبل أن يقوم بتقطيع جثته داخل شقة بالهرم، بسبب الخلاف على مبلغ مالي مما أدى إلى إطلاق النار على القتيل، وكشف المتهم فى التحقيقات أنه عايره بترك خطيبته فقتله.

مباحث الجيزة تتلقى بلاغ بالقتل
كانت مباحث الجيزة، قد تمكنت من القبض على المتهم بقتل صديقه وتقطيع جثته داخل شقة بالهرم، حيث تبين أن الخلاف الذي نشب بينهما كان بسبب مبلغ مالي، مما أدى بالقاتل إلى إطلاق النار على المجني عليه، ثم قام بتقطع جثته، وبعد القبض عليه، اعترف القاتل بقتل صديقه، وأرشد عن مكان سلاح الجريمة، وتمت إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق.



تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، بالعثور على جثة مقطعة داخل شقة سكنية، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن الجثة تم تقطيعها لأشلاء، وأن الضحية طالب كان يدرس بإحدى الجامعات بروسيا، وأنه عاد إلى مصر مؤخرا. 

كان الضحية يسكن في شقة مستأجرة بصحبة صديقه المتهم، ونجح رجال المباحث فى تحديد هوية المتهم، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وذكر أن القتيل كان يضايقه بسبب ترك خطيبته، بالإضافة إلى حدوث خلاف بينهما على مبلغ مالي حصل عليه ورفض إعادته له.



واعترف المتهم إنه أطلق النار على المجني عليه، ثم قرر التخلص من الجثة بتقطيعها، إلا أنه فشل في نقلها، فغادر الشقة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الجريمة، والسلاح المستخدم في تقطيع الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads
ads