الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب 5 جنيهات.. زوج يطعن زوجته بسكين ويهرب بعد 20 يومًا زواجًا

الأربعاء 16/مارس/2022 - 01:18 م
هير نيوز

 
قررت جهات التحقيق، حيس الزوج قاتل زوجته بعد طعنها بسكين عقب مشادة نشبت بينهما، ثم تركها غرقها فى دمائها وهرب، بعد 20 يومًا زواجًا، وبالفحص تبين أن الفتاة قاصر، وزوجتها والدتها للجاني عقب وفاة والدها.




العثور على جثة


وكشفت الأجهزة الأمن في القليوبية، غموض العثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها قام بطعنها عدة طعنات في الظهر إثر مشادة بينهما، وتركها غارقة في دمائها وهرب، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وألقى القبض على المتهم، ووالدة المجني عليها كون القتيلة قاصر وتم زواجها في سن صغيرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..



بداية الواقعة


البداية عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات في الظهر، وجرى إخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب.

بالتحري والفحص، تبين عند أن الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص، وقامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها، وبعد زواجها بحوالي 20 يومًا فقط دبت الخلافات بينها وبين الزوج، فقام على إثر ذلك بطعنها بالسكين عدة طعنات وفر هاربًا.

وقال أحد شهود العين: إن المتهم تشاجر مع المجني عليها عندما طلبت منه مبلغ 5 جنيهات لشراء بعض متطلبات المنزل إلا أنه رفض وتشاجر معها وطعنها بالسكين في ظهرها، كما أن المجني عليها متزوجة يوم 25 فبراير من المتهم ولم يمر على زواجها قرابة 20 يومًا دبت بينهما الخلافات، وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد، وتم عودتها له مرة أخرى وفي اليوم التالي تشاجر معها وطعنها حتى الموت.

 

ads
ads