الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ليدي جاجا» تتعرض للهجوم بسبب إطلالتها بحفل توزيع جوائز اختيارات النقاد

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 09:27 م
هير نيوز

خطفت النجمة الأمريكية ليدي جاجا، الأضواء خلال حضورها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز اختيارات النقاد للأفلام في مدينة لوس أنجلوس أمس. والذي تزامن مع حفل توزيع جوائز البافتا السينمائية في بريطانيا..

 

إطلالة ليدي جاجا




أثارت ليدي جاجا، الجدل بعد إطلالتها الغريبة خلال حضورها لحفل توزيع جوائز اختيارات النقاد للأفلام في نسختها الـ 27، وكانت إطلالتها من دار أزياء "جوتشي" مادة للسخرية من خبراء الموضة.


ارتدت النجمة العالمية، فستانا طويلا من الساتان باللون الأصفر الفاقع، والمطرز بالدانتيل الأسود على الصدر، مع تدوير على الصدر بقطع قماشية باللون الأسود، شبهها البعض بالكمامة.




كان الفستان نسخة معدلة من التصميم الأساسي لفستان جوتشي، للمصمم الإيطالي أليساندرو ميشيل، حيث قامت بتحوير منطقة الصدر بخامة مختلفة وقياس مختلف، وبتر الأكمام، وتلاعبت في التطريز.


وحرصت ليدي جاجا أن تتزين ببعض المجوهرات الماسية الراقية لتمنح إطلالتها فخامة من نوع خاص. واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية.




انتقادات من شرطة الموضة

لم يتردد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، أن يبدى رأيه السلبي بإطلالة النجمة الأمريكية ليدي جاجا، حيث كتب على الصفحة الخاصة به على إنستجرام قائلا: "رجعت حليمة لعادتها القديمة ورجعت جاجا للتخبيص".


وتابع: "هلأ الفستان بحد ذاته حلو، لو كان كله أسود ومنطقة الصدر ارتب، بس النشاز والشيء المستفز هو حركة الصدر والشكل مش طالع حلو ابدًا، الشعر والمكياج كمان مش موفقين، باختصار، إطلالة سيئة ومزعجة للنظر".




اقرأ أيضًا..

ads
ads