الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليدي جاجا تخطف الأنظار بثوب أحمر مُثير في منزل «جوتشي»..صور

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 08:07 م
هير نيوز

خطفت النجمة الأمريكية ليدي جاجا الأنظار وهي تقود العرض الإيطالي الأول لفيلمها الجديد "منزل جوتشي" على السجادة الحمراء في ميلانو.




ليدي جاجا في ميلانو

وتألقت ليدي جاجا، الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا، على السجادة الحمراء وهي تقود مسيرة فنية للعرض الإيطالي الأول لفيلمها الجديد الذي يحكي السيرة الذاتية لعائلة "جوتشي".


وبدت الممثلة والمطربة الحاصلة على جائزة الأوسكار ليدي جاجا، في سينما أوديون سبيس اليوم في ميلان، والتي تروج للفيلم حاليًا في العاصمة الإيطالية رائعة في ثوب أحمر رائع.




اختارت "ليدي جاجا" في فستان من دار أزياء "فيرساتشي"، ذو التفاصيل الدقيقة على الخصر من الدانتيل، بينما اختارت لوحة ثقيلة من المكياج للسهرة الإيطالية، وزوج من الأقراط الألماس.


وتلعب ليدي جاجا دور باتريزيا ريجياني في فيلم ريدلي سكوت الجديد، وهو سيرة ذاتية لإمبراطورة أزياء "جوتشي" الشهيرة، ومثال للنساء الرائدات بمجال الأزياء، بدلت "جاجا" ملابسها بعد العرض، وخرجت لاحقًا في معطف الجمل الضخم.


عائلة جوتشي والزوجة القاتلة

يتناول الفيلم جريمة القتل بدمِِ بارد لسليل الموضة "ماوريتسيو جوتشي" التي صدمت العالم خاصةً عندما تم العثور على زوجته السابقة الفاتنة "باتريزيا" مذنبة بترتيبها للجريمة.




وأثناء المحاكمة، التي أذهلت إيطاليا، كانت "ريجياني" تصل كل يوم مرتدية ملابس وملحقات "جوتشي" من الرأس إلى أخمص القدمين.


واطلعت المحكمة على كيف أمرت المرأة بقتل زوجها بعد أن عرض عليها مبلغ 650 ألف دولار في تسوية طلاق.




حاز الفيلم على تقييمات مبكرة من النقاد بعد عرضه العالمي الأول في لندن مساء الثلاثاء. ولكن على الرغم من تدفق التعليقات المتوهجة، كان البعض أقل إعجابًا بفيلم "ريدلي سكوت" الذي طال انتظاره.


اقرأ أيضًا..

ليدي جاجا عارية على غلاف «فوج».. صور


ads
ads