الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركى آل شيخ يروّج لحفلة تنكرية في المملكة والدخول مجانًا

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 11:16 م
هير نيوز

تحتل الملابس التنكرية وتجسيد الشخصيات مكانة خاصة عند صاحبات الذوق المتمرد المحب دائما للتغيير والرفاهية لتفريغ ما بداخله من طاقة سلبية.

تقيم المملكة العربية السعودية أكبر حفلة تنكرية لاستمتاع خلال العطلة الأسبوعية، وهذا ما صرح به رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة حفلة تنكرية في المملكة بتاريخ 17. 18 مارس الجاري.

وغرد ترك آل الشيخ قائلا: "لا تفوتكم أكبر حفلة تنكرية بالمملكة، يوم 17. 18 مارس اللي يلبس زي تنكري كبطل خارق أو شخصية أنمي يوم 17 أو شخصية الأفلام والمسلسلات يوم 18 بيدخل مجانا، في بوليفارد رياض سيتي ونتر وندرلاند، مع جوائز يوميه لأفضل المشاركين في موسم الرياض".

وتتيح هذه الفعالية التي تُعد من أكبر الفعاليات المميزة في موسم الرياض فرصة ارتداء أزياء شخصياتكم المفضلة لتشبه شخصيات الانمي للاستمتاع بالعطلة الأسبوعية بنوع من المرح والسرور.

ولم يتردد ترك آل شيخ من ترويج أفضل المتاجر التي تباع بها الأزياء التنكرية في موسم الرياض، حيث يمكن شراء الأزياء منها لدخول الحفل التنكري بالمجان.

وتتضمن الحفلة التنكرية التي تقام في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بتقديم هدايا وربح سيارة أو بلايستيشن ليكون الاستمتاع على أكمل وجه للكبير قبل الصغير.

بارتي إكسبرتس 
يعد متجر بارتي إكسبرتس من أبرز المتاجر التي تباع بها الأزياء التنكرية مثل: الفساتين والبدل وأبطال الكرتون الشهيرة التي احتلت مكانة خاصة لدينا منذ الصغر.

شوبارتي 
يتضمن متجر شوبارتي جميع مستلزمات الحفلات التنكرية تحت سقف واحد هو مناسب لجميع المناسبات السعيدة وكما يوفر أبرز الأزياء التنكرية بشكل مختلف وجذاب عن غيره.

اقرأ أيضًا..


ads
ads