الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فرحك قرب».. إليكِ أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2022

الأربعاء 16/مارس/2022 - 03:02 م
هير نيوز

تحرص العروس على اختيار فستان زفافها بأسلوب جذاب مواكب لأحدث صيحات الموضة التي تصدرت أبرز دور الأزياء الشهيرة، لتطل مثل الأميرة المتوجة ليلة زفافها.

وتهتم العروس بكافة التفاصيل التي تبرز أناقتها وتخطف الأضواء لها، ويبدأ ذلك من ذكائها في اختيار تصميم فستان الزفاف المناسب لقوامها ويعكس أنوثتها دون الميل للجرأة، فضلًا عن اختيارها لإكسسوارات وطرحة الزفاف.

فساتين زفاف 2022


وتصدرت فساتين زفاف 2022 بالفخامة والوقار في آن واحد، حملت توقيع أشهر مصممي الأزياء العالميين الذي حفروا أسماءهم بحروف من الألماس بتصميماتهم المميزة والبسيطة والفريدة من نوعها؛ لتعكس ذوقهم الراقي وتفكيرهم الخارج عن التلقيد أو تكرار ما سبق.

إذا كنتِ عروسًا في 2022 استوحي فستان زفافك وما يميز إطلالتك يوم زفافك من وحي أبرز مصممي الأزياء وما تصدره خطوط الموضة؛ حيث نعرض لك باقة مختارة من فساتين الزفاف الفخمة التي تصدرت خطوط الموضة لعام 2022، بتوقيع أبرز مصممي الأزياء العالميين.

إيلي صعب


جاء مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ليلبي ذوق العروس العاشقة للفساتين الفخمة التي تجعلها مثل أميرات عالم ديزني، وتميزت تصميماته بالمجسم والمنفوش في آن واحد؛ ليعكس أنوثه العروس.

فستان زفاف إيلي صعب يناسب العروس الباحثه عن التألق في حفل زفافها الضخم، ليسهل تنسيق معه طرحه زفاف طويلة وعريضة لعدة أمتار مطرزه من الأطراف بحبات الكريستال واللؤلؤ، وأكملي أناقتك بالتزيين ببعض المجوهرات المرصعة بالألماس.

إذا كانت العروس تتمتع بقوام ممشوق بتصميم فستان إيلي صعب يناسبها تمامًا، مع حسن اختيار قصة الأكمام، أما إن كنتي من صاحبات القوام الممتلئ ابتعدي عن هذه القصات الضخمة لأنها ستضر بمظهرك ليلة زفافك.

زهير مراد 


الفخامة والأنوثة كلمة السر لمواكبة الموضة والظهور في أبهى مظهرك بحفل زفافك الضخم، واعتمد زهير على استخدام التل والدانتيل والجبيبر واحتل اللون الأبيض الذي لا يفارق ذهن العروس مكانة خاصة في تصميم موديلات فساتين الزفاف.

وجاءت تصاميم موديلات فساتين زفاف زهير مراد مرصعة بحبات الكريستال والأحجار الكريمة أو حبات السواروفسكي البراقة لتكن الخيار الأمثل للعروس الملكية بجانب أميرها.

لا جمال يضاهي جمال فساتين الزفاف ذات الذيل الطويل، فهي نوع من أنواع الفساتين الفخمة التي تحتاج إلى قاعة كبيرة، بكبر ذيل الفستان وعرض طرحة الزفاف السمه السائده في موضة 2022.

يفضل الاستعانه بالإكسسوارات الراقية مع فستان زفافك الفخم؛ حتى لا تظهري بطلة مبالغ فيها.

ويفضل اعتمادك حجابًا تركيًّا أو قصة شعر بسيطة لتمنحك فرصة لتزيين بتاج أو هير بيس ناعم على خصلات شعرك.

اقرأ أيضًا..











ads