الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. تحدي رضوى الشربيني لويجز.. ومنافسة عبير صبري لهيفاء

الأربعاء 16/مارس/2022 - 01:55 م
هير نيوز

أحداث فنية متلاحقة، تصدرت عناوين الأخبار، والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت حديث الجمهور على مدار الساعات الماضية، وتسببت في حالة من الجدل الشديد، ويرصد «هير نيوز» أبرزها عبر ما يلي: 

رضوى الشربيني تتحدى ويجز.. "مش أحسن مني"


لا زالت إطلالة مطرب الراب ويجز، في حفله بالسعودية، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، لغرابتها الشديدة والتي كانت سببا في سخرية المتابعون منه، وهو ما دفع بعض المشاهير في الدخول على الخط، ومن بينهم المذيعة رضوى الشربيني، التي قررت أن تتحدى ويجز بإطلالة لها مشابهة، شاركت بها الجمهور عبر صفحاتها، وعلقت عليها ساخرة: "ويجز مش أحسن مني"، وتفاعل معها المتابعون، بعد إحداثها ضجة واسعة.

عبير صبري تنافس هيفاء هبي بالتايجر


لا زالت، تحظى النجمة عبير صبري، باهتمام شديد من رواد السوشيال ميديا، حيث تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث على جوجل مجددا، بعد ساعات من تصدرها بحفل عيد ميلادها، ولكن في المرة الثانية كانت بسبب جلسة التصوير الجديدة التي كشفت عنها وظهرت فيها بفستان من صيحة التايجر، مما جعل البعض يقارن بينها وبين النجمة اللبنانية صاحبة أشهر إطلالة بنفس الصيحة.

اقرأ أيضًا..


استبعاد محمد حفظي من وظيفته.. ما علاقة حسين فهمي؟


تصدر خبر استبعاد المنتج محمد حفظي من عمله كرئيس لمهرجان القاهرة السينمائي، محركات البحث على جوجل، ليحل بدلا منه النجم حسين فهمي الذي يعود بعد غياب سنوات لرئاسة المهرجان بعد مكالمة جمعت بينه وبين وزيرة الثقافة، والذي أخبرها فيها على موافقته بالعودة.
وفي الوقت نفسه، أثار استبعاد حفظي بدون الكشف عن الأسباب التي أدت لذلك، تساؤلات الجمهور، عما حدث داخل الكواليس ولكن لا إجابة واضحة بهذا الشأن حتى الآن.

مريم حسن وإياد نصار.. "حب بداخله كره"


حب أمام الشاشة، وخلافات في الكواليس، هو مضمون علاقة الفنانة مريم حسن بالنجم إياد نصار، الذي صرح في لقاء تلفزيوني له مؤخرا، عن كواليس المسلسل الأشهر في الدراما التلفزيونية "أريد رجلا" والذي خطف قلوب المشاهدين بقصة حب البطل والبطلة وقت عرضه وكان من الأعمال أكثر مشاهدة.

وأكد إياد نصار أنه لم يكن على وفاق مع مريم حسن خلف الكواليس، لذلك كان يحاول أن يستدعي مشاعر الحب من علاقته بزوجته، والتي كان يتخيلها في جميع المشاهد حتى يستطيع أن يظهر بصورة العاشق، وهو ما أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا.

رحمة أحمد تحدث ضجة لهذا السبب


أحدثت الفنانة رحمة أحمد، ضجة واسعة على السوشيال ميديا، بمجرد الكشف عن برومو الجزء الجديد من مسلسل "الكبير أوي" والذي تصدرت بسببه محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب دنيا سمير غانم.

وجاء ذلك بعدما تساءل الجمهور حول من هي هذه الفتاة التي تحل كبديلة لدنيا سمير غانم، الذي ارتبط بها الجمهور في العمل؛ حيث تظهر بدور زوجة الكبير الذي يجسده أحمد مكي.

«نشرة أهل الفن».. تحدي رضوى الشربيني لويجز.. ومنافسة عبير صبري لهيفاء

«نشرة أهل الفن».. تحدي رضوى الشربيني لويجز.. ومنافسة عبير صبري لهيفاء
ads
ads