السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن عبير صبري.. نجمات تألقن بنقشة التايجر فمن الأجمل؟

الأربعاء 16/مارس/2022 - 11:56 م
هير نيوز

دائما ما ارتبطت نقشة التايجر التي لا تبطل بمرور الزمن بإظهار أنوثة المرأة، ونعومتها وإبراز سحر قوامها، مما دفع نجمات الفن للتألق بها في حياتهن الخاصة وأثناء ظهورهن في الحفلات الغنائية أو المهرجانات الفنية أو البرامج التليفزيونية.

وتصدرت نقشة التايجر خطوط الموضة لتزين بيوت الأزياء العالمية من جديد، لتؤكد تميزها بين باقي نقشات الحيوانات المعتاد رؤيتها بين أزياء المشاهير.

تصلح لمختلف الأوزان
تتميز نقشة التايجر بأنها تصلح لمختلف الأوزان كالقوام النحيف والممتلئ والكمثرى، كما أن اللون الأسود يحد من الوزن، والذهبي يلفت النظر لجسد المرأة، ويسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء، ويمكن ارتدائه في مختلف الأوقات.

وجاءت الفنانة عبير صبري لتؤكد عظمة نقشة التايجر خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 51، فهي تنتمي لمواليد برج الحوت العاشق للرومانسية وملك الجاذبية.

وظهرت عبير صبري بإطلالة أنثوية ساحرة، مرتدية فستانا مجسما، بدون أكمام، مصمم من نقشة التايجر التي عززت أنوثتها في أعين محبيها.

هيفاء وهبي تتربع على عرش الأنوثة بالتايجر 
تعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز نجمات الفن أناقة وأنوثة وذكاء في ارتداء كافة تصميمات الأزياء المصممة من نقشة التايجر، حيث طلت في إحدى حفلاتها الغنائية بفستان مجسم قصير مصمم من نقشة التايجر، كما استطاعت أن تنسق بادي تايجر مع جيب قصيرة مصممة من الساتان ومزركشة بالزهور الملونة والمبهجة، وفي وقت آخر ارتدت فستانا طويلا مجسما من أعلى وفضفاض من أسفل جريء التصميم، مصمم من الساتان الأحمر ونسقت معه شال تايجر لتكمل أنوثتها بجاذبية وسحر خاص.

سيرين عبد النور
واستطاعت النجمة سيرين عبد النور التألق بفستان الوان شولدر المصمم من التايجر لتحبس الأنفاس بجمالها وسحر قوامها اثناء استضافتها في أحد البرامج الفنية.

ياسمين صبري
وفضلت النجمة ياسمين صبري المزج بين الأنوثة والاحتشام في آن واحد لتخطف قلب زوجها أحمد أبو هشيمة ولتكن مثالا تقتدي به المرأة الباحثة عن الأناقة والتميز في نظر زوجها، لذا ارتدت فستانا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من نقشة التايجر القطيفه، فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال باللون الأسود.

بسنت شوقي
وأحبت الفنانة بسنت شوقي سحب البساط من نجمات الفن بإطلالتها الساحرة التي تميزت بتوقيع التايجر المثير لتكن حينها حديث رواد السوشيال ميديا.

والآن نقدم لكم أبرز إطلالات نجمات الفن بنقشة التايجر، فمن فيهن الأجمل من وجهة نظرك؟

اقرأ أيضًا..












ads
ads