السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«دومينيك حوراني»: أرى نفسي مثالًا للجمال بالوطن العربي.. والمرأة العربية مظلومة

الخميس 17/مارس/2022 - 12:09 م
هير نيوز

دائماً ما تثير الجدل حولها، جريئة في اختياراتها لإطلالاتها ولا تخشى الهجوم أو التنمر عليها عبر السوشيال ميديا، إنها الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني التي تحدثت معنا خلال لقائها مع "هير نيوز" عن أعمالها الجديدة، ورأيها في وصف البعض لها أنها ليست مطربة، وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل، ونصائحها للفتايات للحفاظ على جمالهن ورشاقتهن، وكشفت عن علاقتها بالموضة العالمية.


_ في البداية حدثينا عن أعمالك الفنية الجديدة؟

طرحت مؤخراً كليب أغنية "ما بتتجلس" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهناك مشاريع غنائية جديدة أحضر لها حالياً ولا أستطيع الحديث عنها إلا بعد اكتمالها، أما عن التمثيل فأشارك في مسلسل جديد "ختم خروج" إخراج رائد إسماعيل، وأجسد من خلاله شخصية مختلفة تمامًا عني؛ حيث إنها امرأة ترتدي النقاب وحياتها مليئة بالتراجيديا والأحزان، والعمل يدور أحداثه في جو من الغموض والإثارة، كما أشارك في فيلم بعنوان "الشرابية" مع كل من المطربة الشعبية أمينة والفنانة راندا البحيري ولطفي لبيب وعلاء مرسي وسليمان عيد وأحمد عبد الله محمود، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود السنطي ومن إخراج معوض إسماعيل، ومن المفترض طرحه بدور العرض السينمائي قريباً.


_ ما ردك على اتهام البعض لك بأنك لست مطربة؟


أنا فنانة استعراضية ولست طربية وأعترف بذلك، وأغني الإيقاع السريع؛ لأن هذا ما يتماشى مع صوتي، وهذا الشئ لا أخجل منه بل أنني أعلن عنه بكل صراحة.


_ من المطربين الذين تحبين سماعهم؟


أستمع إلى كل الأغنيات ولكن من أكثر المطربات اللائي أعجب بصوتهم وأعشق سماعهم يومياً هم كوكب الشرق أم كلثوم والرائعة وردة الجزائرية.


اقرأ أيضًا..


محطات في حياة عبير صبري



_ دائماً تثيرين الجدل وتتعرضين لهجوم مع أي فيديو أو صورة تنشرينها على السوشيال ميديا.. هل تتعمدين ذلك؟


بالتأكيد لا أريد أن أثير الجدل حولي؛ لأن من يفعل تلك الأمور يكون محتاج إلى الشهرة، ولكن أنا ناجحة ولدى جماهيرية عريضة في كافة أنحاء الوطن العربي ولا أحتاج إلى فعل مثل تلك الأمور، أما بالنسبة للهجوم والتنمر الذي أتعرض له بصفة مستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهو نتيجة أن البعض يراني مستفزة ويحاول أن يضغط على من أجل تغيير طريقتي وأسلوبي، وهذا لم يحدث أبداً وسأظل أدافع عن المرأة وحقوقها.


_ هل ترين أن المرأة في الوطن العربي مظلومة؟


بكل تأكيد، وهناك العديد من السيدات اللاتي يتعرضن لقهر كبير في المجتمع، والجميع يعلم ذلك ولكنهم يحاولون إخفاءه وعدم الحديث عنه، لكن أنا لا أخاف وأحاول أن أتحدث عن كل الأمور المتعلقة بالمرأة وأنشر العديد من الفيديوهات التي تحس المرأة على المطالبة بحقوقها وحريتها من خلال حساباتي الشخصية على السوشيال ميديا، وأعتبر هذه هي قضيتي التي لم أتخلَّ عنها.




_ هل خضعتي لعمليات تجميل من قبل؟


لم أخضع لأي عمليات تجميل في حياتي ولا أفكر في هذا الأمر؛ لأنني أرى نفسي جميلة ولا أحتاج أليها، والدليل على أن جمالي طبيعي أنني حصلت من قبل على لقب ملكة جمال القارات وهي مسابقة يشترك فيها الفتايات من تسعين دولة حول العالم، وأعتبر نفسي مثالًا للجمال والرشاقة في الوطن العربي، وهذا ليس غرورًا مني ولكنها هي الحقيقة ولا أخجل من قولها.


_ لكن تغيير شكلك بصورة دائمة في إطلالاتك يجعل البعض يؤكد أنك تخضعين لعمليات تجميل؟


أتفق معك في أن بعض الصور تظهرني بشكل مختلف عن الحقيقة، ولكن هذا ناتج عن الإضاءة المستخدمة ونوع الكاميرا والمكياج وخلافه، لكن من يشاهدني على الطبيعة يعلم جيداً أن شكلي طبيعي ولم يتغير في أى وقت من الأوقات.


_ ما هي نصائحك للفتايات للحفاظ على جمالهن ورشاقتهن؟


أول شيء أساسي من أجل الحفاظ على وزن ثابت هو الانتظام على ممارسة الرياضة بشكل يومي وعدم الانقطاع عنها، بالإضافة إلى الاهتمام بجمالها من خلال استخدام كريمات الصباح والمساء وعدم وضع المكياج طوال الوقت، مع شرب المياه بكميات كبيرة على مدار اليوم سواء في فصل الصيف أو الشتاء؛ لأن الكثير من الفتيات ينسين شرب الماء بشكل كبير في الشتاء.


_ ما شكل علاقتك بالموضة والأزياء؟


أعشق متابعة الموضة العالمية، وأحب أن ارتدي وأشتري الماركات العالمية والسير على كل ما هو جديد ومختلف، ولا أخاف من ارتداء التصميمات الغريبة وغير التقليدية، طالما أنها ستوفر لي الأناقة في إطلالاتي، وعموماً يجب أن تهتم كل بنت بظهورها بأفضل صورة وشكل؛ لأن ذلك يزيد من جمالها وجاذبيتها، وليس شرطًا أن ترتدي ماركات عالمية لو كانت غير قادرة على شرائها، ولكنها يمكن أن تشتري ملابس زهيدة الثمن، ولكنها مناسبة عليها.


اقرأ أيضًا..


«فريال يوسف» بوجهين مختلفين في رمضان 2022


«دومينيك حوراني»: أرى نفسي مثالًا للجمال بالوطن العربي.. والمرأة العربية مظلومة

«دومينيك حوراني»: أرى نفسي مثالًا للجمال بالوطن العربي.. والمرأة العربية مظلومة
ads
ads