الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على شروط حضور المباريات النهائية من بطولة كأس اليد للسيدات

الخميس 17/مارس/2022 - 12:16 م
هير نيوز

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، شروط حضور نهائيات كأس اليد للسيدات، والتي من المقرر أن يكون الحضور مقصورا على حاملي بطاقات الاتحاد وأعضاء الأندية.

وأكد اتحاد كرة اليد المصري، أنه سوف يتم السماح لحاملي بطاقات الاتحاد وأعضاء الأندية المتبارية، بالحضور في المباريات النهائية من منافسات كأس مصر لسيدات اليد.



المباريات النهائية


جدير بالذكر أن المباريات النهائية لبطولة كأس مصر لسيدات كرة اليد، من المقرر أن تقام في يومي 22 و23 مارس الجاري، على أن تنطلق المنافسات بصالة الشروق؛ حيث تشهد منافسات االدور قبل النهائي مواجهتين ناريتيين، عندما يلتقي فريق سيدات الأهلي مع نظيره سبورتنج في الثانية ظهرا، فيما يواجه فريق الطيران نظيره نادي الزمالك في الرابعة عصرا، ومن المقرر أن تقام مواجهتي تحديد المركزين الثالث والرابع، ولقاء تحديد البطل في اليوم التالي، والذي يوافق يوم 24 من شهر مارس الجاري.

ويسعى فريق كرة اليد سيدات بنادي الزمالك، لتحقيق الفوز حيث إنه يحتل صدارة ترتيب دورى المحترفين لكرة اليد برصيد 10 نقاط، وذلك بعد ختام الدورة المجمعة الأولى من نهائيات موسم 2021 / 2022، فيما يأتي فريق النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 8.5 نقطة، ويليه فريق سبورتنج في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير يأتي فريق طلائع الجيش برصيد 3.5 نقطة.


اقرأ أيضًا..


ads
ads