الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كيت ميدلتون» تتألق بزيارة الحرس الأيرلندي في يوم القديس باتريك

الخميس 17/مارس/2022 - 04:28 م
هير نيوز

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بمعطف باللون الأخضر بقيمة 3200 جنيه إسترليني، وهو اللون الوطني لأيرلندا خلال زيارة للحرس الأيرلندي احتفالا بيوم القديس باتريك مع زوجها الأمير ويليام..



دوقة كامبريدج وزوجها الأمير ويليام

قدمت الدوقة، وهي أم لثلاثة أطفال، الأغصان التقليدية لنبات النفل (العسلوج النضر) وهو رمز وطني في أيرلندا، إلى الضباط والحراس بمناسبة احتفالية القديس باتريك.


حضرت الدوقة برفقة زوجها الأمير ويليام، وهي المرة الأولى التي تحضر فيها الدوقة والأمير ويليام العرض منذ بداية جائحة فيروس كورونا. وبدت الأميرة الشابة بغاية الأناقة خلال الاحتفالية.




بالإضافة إلى تقديم النباتات الوطنية للحراس الأيرلنديين، شاركت الدوقة لحظة مرحة مع التميمة الفوجية الأيرلندية الكلب "وولف هاوند"، حيث قدمت له بعض الزهور أيضا.


الأمير ويليام يأخذ التحية العسكرية




بعد العرض التقى الدوق والدوقة بأعضاء الفوج قبل الجلوس لالتقاط صور مع ضباط ورقباء رسميين وصورة مع الحرس الأيرلندي في كل رتبة في الجيش البريطاني.


كما زار كيت وويليام بعد ذلك قاعة طعام الرتب الصغيرة حيث سيقترح ضابط الحرس الأول في الكتيبة نخبًا لأصحاب السمو الملكي.


يذكر أن عادة تقديم أفراد العائلة المالكة الزهور لأفراد الحرس الأيرلندي، بدأت من قبل الملكة ألكسندرا في عام 1901، كما قدمت الملكة الأم نباتات يوم القديس باتريك أيضا.




وعلى الرغم من أن الأميرة آن، قد تولت هذه الوظيفة في السنوات الأخيرة، إلا أنه منذ عام 2012، تقع المهمة على عاتق كيت، التي يعتبر زوجها، دوق كامبريدج، العقيد الملكي الحالي في الحرس الأيرلندي.


كان الحرس الأيرلندي جزءًا من الجيش البريطاني منذ عام 1900، عندما تم تأسيسهم بموجب مرسوم ملكي من الملكة فيكتوريا لإحياء ذكرى الأيرلنديين الذين لقوا حتفهم في القتال خلال حرب البوير.


اقرأ أيضًا..

لقطات مثيرة لـ«زحلقة» كيت ميدلتون في الدنمارك| صور




ads