الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كعب الجرس» أحذية مجنونة تتصدر صيحات الموضة في ربيع 2022| صور

السبت 19/مارس/2022 - 08:01 ص
هير نيوز


دائمًا ما تفضل الفتيات والسيدات اقتناء الأحذية الأنيقة والمريحة في آن واحد، وهذا ما حرص عليه مصممو الأحذية في إطلاق مجموعتهم الجديدة بكعب الجرس؛ ليكون خيار المرأة العصرية التي تبحث عن الاختلاف والتحرر.

وتصدر كعب الجرس خطوط موضة الأحذية، لما يتميز به من تصميم الكعب على سطح دعم أوسع يوفر راحه للقدمين، ونستعرض معًا أبرز تصميمات كعب الجرس، الذي يسمى باسم الهرم، لتختاري من بينها ما يتناسب مع ذوقك المتمرد لتظهري كامرأة عصرية أنيقة في ربيع وصيف 2022.


أحذية البلاتفورم الخيار الأمثل للمرأة العملية


اذا كنت تبحثين عن حذاء عملي يوفر لقدميك الراحة ويمنحك في الوقت نفسه أناقة وجاذبية، اقتني في ربيع وصيف 2022، حذاء كعب الجرس، وبرغم ارتفاعه إلا أنه مستقر وسطحه عريض، لتمزجي بين بلاتفورم مع كعب جرس لحذاء موسمي ناعم.

اقرأ أيضًا..


أحذية بكعب متوسط من توقيع شانيل


وقدمت علامة شانيل حذاء تميز بكعب متوسط، ليوفر الأمان والأستقرار في الخطى عند السيدات والفتيات، وتميز حذاء شانيل بكعب متوسط مزين بحزام مستوحى من ماري جين الراقية.



أحذية بكعب جرس عريض لإطلالة عصرية


يمثل الكعب العريض في الأحذية راحة والثبات في الخطى عند العديد من السيدات، كما يسهل انتعالها في أغلب الأوقات، سواء في العمل أو في المشاوير البعيدة، فيسهل تنسيقها مع أغلب الأزياء بسهولة، وتمنح الأنوثة جاذبية ناعمة، يفضل أن تختاري الأزياء المريحة التي تمنح جاذبية من نوع خاص؛ ليسهل تنسيقها مع أغلب الأوقات.










ads
ads